Search
Close this search box.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون يحتفلان بالذكرى السنوية الثالثة عشرة بصورة جديدة

الأمير ويليام وكيت ميدلتون الصورة من Millie Pilkington

احتفل الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون بالذكرى السنوية الثالثة عشرة لزواجهما بصورة لم يسبق لها مثيل من يومهما الكبير – فما هي قصة هذه الصورة؟ 

وجاءت الصورة بالأبيض والأسود- وقد تم التقاط الصورة، وفقاً للخبير الملكي كريستوفر أندرسن  من قبل المصورة Millie Pilkington بحيث التقطت الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما يبتسمان ويقفان معاً، بينما كانت العروس الملكية تحمل باقة زهورها المصنوعة بشكل أساسي من زنبق الوادي، الزهرة المفضلة للملكة إليزابيث.

تألقت حينها  أميرة ويلز كيت ميدلتون في فستان الملكة إليزابيث هالو تيارا من كارتييه وثوب أبيض على شكل حرف V مع طبقة من الدانتيل من تصميم سارة بيرتون لألكسندر ماكوين الذي ارتدته في خدمة الكنيسة في كنيسة وستمنستر. وفي الوقت نفسه، كان الأمير ويليام يرتدي زياً مختلفاً عن الحفل. وبينما كانت بدلة زفاف العريس هي السترة الحمراء للحرس الأيرلندي – الذي كان العقيد الأعلى فيه في ذلك الوقت، على الرغم من أن الأميرة كيت تولت الدور من زوجها في عام 2022 – إلا أنه تغير لاحقاً إلى الزي الأسود لفرقة البلوز والرويالز.

من المثير للاهتمام أنهم اختاروا على ما يبدو عدم نشر صورة جديدة لأنفسهم. ربما، نظراً لحقيقة أن العالم يعرف ما يمرون به في هذه اللحظة، فإن الإبتسام أمام الكاميرات قد يبدو قسرياً.

عن الأمير وليام وكيت ميدلتون

 

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

التقى الأمير ويليام وكيت ميدلتون  أثناء دراسة التاريخ في جامعة سانت أندروز باسكتلندا في عام 2001. وبدآ المواعدة بعد وقت قصير من لقائهما، لكنهما توقفا لفترة وجيزة في عام 2007. وبعد عودة علاقتهما الرومانسية، تمت خطبة الثنائي ثم عقدا قرانهما لاحقاً في 2011. بعد زواجهما، قام ويليام وكيت بتوسيع عائلتهما مع الأمير جورج في عام 2013، والأميرة شارلوت في عام 2015، والأمير لويس في عام 2018.

أثار ويليام وكيت قلقاً عاماً في وقت سابق من هذا العام عندما اختفت كيت ميدلتون لفترة عن الأنظار، لتظهر بعدها وتعلن في مارس/آذار الماضي بأنها مصابة بالسرطان.

وقالت في مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الإجتماعي: “في يناير/كانون الثاني، خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد في ذلك الوقت أن حالتي ليست سرطانية. ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان”. ووصفت كيت الأخبار بأنها “صدمة كبيرة”، مشيرة إلى خططها وخطط ويليام “لإدارة الأمر بشكل خاص من أجل أسرتهما.

وقالت” لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت للتعافي من عملية جراحية كبرى من أجل بدء علاجي. ولكن الأهم من ذلك هو أننا استغرقنا وقتاً لشرح كل شيء لجورج وشارلوت ولويس بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأكون على ما يرام”.

حضور ملكي باللون الأخضر.. وغياب عائلة الأمير ويلز عن عيد الفصح

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67323