Search
Close this search box.

ملابس سباحة مميّزة من Vilebrequin مستوحاة من شواطئ أبو ظبي

مجموعة ملابس سباحة مميّزة من فيلبروكان Vilebrequin مستوحاة من شواطئ أبو ظبي

مع إنطلاق موسم الصيف رسمياً بات بإمكانكم اختيار ملابس السباحة الخاصة بكم بكل راحة. فما رأيكم باختيارها بشكل متناسق مع أفراد العائلة كاملة بأسلوب عصري ومواد مستدامة تراعي شروط البيئة والحفاظ عليها؟ ستجدون رغباتكم هذه في المجموعة الجديدة للعلامة الفاخرة فيلبروكان Vilebrequin التي استوحت تصاميمها من شواطئ أبوظبي اللؤلؤية.

استوحت العلامة التجارية الفاخرة لملابس السباحة Vilebrequin تصاميمها من شواطئ أبوظبي في أحدث مجموعة لها، حيث تعاونت مع تجربة أبو ظبي لتصميم مجموعة كبسولات جديدة مستوحاة من العطلات في الوجهة النابضة بالحياة.

علاقة المجموعة بجزيرة السعديات

يلتقي تصميم السلحفاة البحرية الشهير للدار مع الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية الخلابة لأبو ظبي في مجموعة كبسولة محدودة الإصدار مخصصة لكل أفراد العائلة. فملابس السباحة الحصرية من فيلبروكان هي بمثابة قصيدة لجزيرة السعديات في أبو ظبي. وتعد الألوان الزرقاء الغنية واللمسات الذهبية بلحظات سعيدة تقضونها في الشمس مع أحبائكم. يمكنك التعرّف على شواطئ أبو ظبي التي تنافس أي جزيرة إستوائية

مناظر طبيعية مذهلة لمياه أبوظبي

مرادفاً للألوان الزاهية والأنماط الجريئة، شهدت سلسلة من المجموعات السابقة للعلامة التجارية الفرنسية أنها تضفي الحيوية على الأماكن والقصص والهويات الإبداعية من خلال ملابس السباحة. في أحدث مجموعة لها، يعتمد Vilebrequin على المناظر الطبيعية المذهلة لمياه أبوظبي، مما يثري نمطاً من أشجار النخيل والأقواس المنقطة بألوان الجواهر الذهبية والزرقاء. في هذا السياق يمكنكم الإطلاع على أول عرض أزياء لملابس السباحة في أسبوع الموضة في البحر الأحمر وتفاصيل اليوم الثاني!

مجموعة الرجال

تقع الطباعة المخصصة للكبسولة على مجموعة رجالية متناسقة مكونة من قميص بولينغ من الكتان خفيف الوزن وصندوق سباحة كلاسيكي، مما يضفي مظهراً أنيقاً عند ارتدائهما معاً. الآن يمكنك منافسة أشجار النخيل في إصدار محدود من سروال السباحة الكلاسيكي من فيلبروكان Moorea. تنُفذَّ اللمسات النهائية لكل سروال سباحة على اليد، مما يتطلب القيام بعملية مكونة من 32 مرحلة تحمل في طياتها أكثر من 50 عاماً من الخبرة. فإذا كنت ذاهباً لتناول الطعام؟ يمكنك ارتداء القميص البولينج المطابق لسروال السباحة والمصنوع من الكتان الأوروبي الذي يتمتع بجودة وتهوية استثنائيتين.

مجموعة النساء

في المجموعة النسائية، تم وضع الطبعة على بدلة سباحة من قطعة واحدة ذات رقبة على شكل حرف V وفستان مطرز من القطن العضوي. واستكمالاً للكبسولة، تصنع العلامة التجارية نسخاً صغيرة من السراويل وملابس السباحة للأطفال.

إنطلاق المجموعة من كان

واحتفالاً بالكبسولة بأسلوب الريفييرا الفرنسية المطلق، استضافت العلامة التجارية حفل إطلاق في La Plage Vilebrequin L’Ondine خلال مهرجان كان السينمائي. تم تحويل الموقع المطل على الشاطئ إلى قصر Mille et Une Nuits  الذي يعني قصر ألف ليلة وليلة – مع نباتات غريبة وفوانيس وديكورات داخلية أخرى مستوحاة من الطراز العربي.

وهي مصممة بشكل مستدام من مواد معاد تدويرها عالية الجودة من مادة البولي أميد بفضل خبرة فيلبروكان الفريدة في الطباعة خصيصاً لمجموعة ملابس السباحة، المُزينّة بالنمط المميز.

الريفييرا الفرنسية في أبو ظبي

مثل مشهد من السينما الفرنسية الكلاسيكية، فإن كل شبر من المساحة سيغمركم بسحر الجمال الساحلي الأنيق والهادئ في أبو ظبي. يجلب المصمم الفرنسي فنسنت داري، المعروف بديكوراته الراقية والمرحة من خلال مجموعة نابضة بالحياة من المفروشات ذات طابع الريفييرا.

سيتم تسليمكم منشفة Vilebrequin الخاصة بكم عند وصولكم. سيكون من دواعي سرور الفريق مساعدتكم على الإستقرار. تتميز كبائن حمام السباحة بطبعات Vilebrequin المميزة والستائر، مما يجعلها تبدو وكأنها جزر خاصة. ستجدون أسفل الشاطئ 9 كيلومترات من الرمال البيضاء المنقطة بالمظلات وكراسي الإستلقاء للتشمس ذات الخطوط الملونة.

بالصور أبرز مجموعة ملابس السباحة من Vilebrequin

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69508

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.