Search
Close this search box.

شواطئ أبو ظبي تنافس أي ملاذ على جزيرة إستوائية

بينما يفكر معظم الناس في متحف اللوفر أبو ظبي أو مسجد الشيخ زايد الكبير أو حتى رحلة صحراوية عند التخطيط لرحلة إلى أبو ظبي ، ربما يكون أفضل سر في الإمارة هو أن أجمل الشواطئ يمكن العثور عليها في عاصمة الدولة.0

من جزيرة السعديات الفخمة ، حيث تلتقي الرمال الذهبية بالتنوير الثقافي ، إلى الصفاء الحصري لجزيرة زايا Nurai ، حيث تقبّل الأمواج الفيروزية الخلجان الخاصة، يعد كل شاطئ بملاذ لا مثيل له. يمكن للباحثين عن الإثارة ركوب الأمواج على شاطئ ياس، بينما يسحر شاطئ الكورنيش بمنتزه بانورامي وآفاق أفق. تقدم أفضل شواطئ أبوظبي مزيجًا متناغمًا من البذخ والجمال الطبيعي والضيافة العربية الدافئة لقضاء يوم استثنائي حقًا على الشاطئ.

جزيرة السعديات

تضمّ جزيرة السعديات بعضًا من أكثر الشواطئ سحرًا في دولة الإمارات العربية المتحدة بأكملها. مع رمالها البيضاء الناعمة ، ومياهها اللازوردية المعتدلة على مدار العام ، وإطلالة آسرة على البحر اللامحدود الممتد إلى الخليج العربي ، توفر الجزيرة تجربة شاطئية مثالية تناسب كل الأذواق. لقضاء يوم مثالي في نادي شاطئ السعديات ، حيث نتناوب بين الغطس المنعش في المسبح والبحر ، والاسترخاء على الشواطئ الرملية أو في الكابانات المريحة ، والانغماس في غرفة البخار والساونا.

جزيرة Nurai

جزيرة Nurai هي كنز سري من الشواطئ المنعزلة التي تنافس أي مكان آخر في العالم. على بعد 10 دقائق فقط بالقارب الخاص من جزيرة السعديات ، يعد هذا الشاطئ بمجموعة غير عادية من خيارات تناول الطعام والشواطئ الخاصة وأيام الإسترخاء. بينما يمكنكِ إختيار إقامة فاخرة في منتجع جزيرة زايا Nurai، للإستمتاع بالشاطئ والمسبح الحصريين بالإضافة إلى الدخول إلى المنتزه المائي.

شاطئ الكورنيش

بمياهه الفيروزية ورماله البيضاء الناعمة وممشى خشبي خلاب يطلّ على الخليج العربي محاطًا بمباني المدينة الشاهقة ، يوفر شاطئ الكورنيش مكانًا مثاليًا للإسترخاء يمتد لمسافة كيلومترين. ينقسم إلى ثلاثة أقسام ، وهو يلبي التفضيلات المختلفة ، من الأفراد والمجموعات الأكبر إلى العائلات ذات المناطق الهادئة المخصصة. يوفر الشاطئ مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك الإستحمام وغرف تغيير الملابس والكابانات وكراسي التشمس والمظلات المستأجرة ، مع منح الزائرين أيضًا خيار الاستمتاع بالمرافق القريبة ، مثل مناطق لعب الأطفال ومسارات ركوب الدراجات والملاعب الرياضية المجانية وما تختاره المقاهي والمطاعم.

جزيرة الحديريات

تضم جزيرة الحديريات شاطئين جميلين: شاطئ الحديريات وشاطئ Marsana. يحتوي شاطئ الحديريات على مجموعة متنوعة من شاحنات الأطعمة العالمية والآيس كريم ، فضلاً عن المناظر غير المقيدة من الرمال والملاعب المختلفة للعب كرة القدم والتنس والكرة الطائرة وكرة السلة. يفتخر Marsana Beach بكل ذلك وأكثر من خلال منتزه سبلاش وحديقة التزلج وصالة الألعاب الرياضية في الهواء الطلق ومسار الدراجات. كلا الشواطئ آمنة للسباحين ، مع ميزة إضافية تتمثل في تقليل السفر من قبل السياح والمقيمين.

شاطئ البطين

شاطئ البطين هو واجهة بحرية مذهلة تطلّ على جزيرة الحديريات وجسرها إلى الغرب. يمتد الشاطئ على طول 800 متر من الساحل الخلاب وقد تم تكريمه أيضًا بجائزة Blue Flag للاإستدامة المرموقة. يقدم مجموعة من الأنشطة ، من الكرة الطائرة الشاطئية إلى الرياضات المائية مثل التجديف بالكاياك والتجديف ، مع خيار استئجار الزلاجات النفاثة لتجربة مبهجة. يحظى شاطئ البطين بشعبية بين المغتربين والسكان المحليين على حد سواء بسبب الأجواء الملائمة للأسرة والأمان والعديد من المقاهي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54426