Search
Close this search box.

دليل إجازتكم القادمة بناءً على برجكم الفلكي.. فإلى أين ستتجهون؟

دبي

التخطيط لعطلة ناجحة يستغرق وقتاً كثيراً وجهداً. لتسهيل القرار حضرّنا لكم دليل  العطلات الني تناسبكم بحسب برجكم الفلكي. فاهي الوجهة السياحية التي تناسبكم؟

برج الحمل: بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان

ينجذب برج الحمل إلى الطاقة العالية ويتحرك باستمرار. بونتا كانا، جمهورية الدومينيكان، هي المكان الأفضل إذا كنت من برج الحمل الناري. فهي مليئة بجولات ورحلات ATV – وجهة للتنفيس عن بعض النشاط.

برج الثور: دبي

يحب مواليد برج الثور كل ما يتعلق بالفخامة والراحة. سواء كان ذلك مستلقياً على الأريكة لمشاهدة برنامجه المفضل أو قضاء يوم للعناية الذاتية بالبشرة الباهظة الثمن. إن العطلة المليئة بالرحلات ليست مناسبة لهم – لا مجهود، لا فوضى، مجرد استرخاء. دبي في عالم خاص بها، إنها مدينة الرفاهية الأولى والتي تناسب خيال برج الثور المتقن في آن واحد.

برج الجوزاء: بالي، إندونيسيا

هم من الشخصيات الإجتماعية المعروفة، ويعملون على تكوين صداقات في أي مناسبة. لكنهم أيضاً بديهيون وذكيون. كما أن الشخصية متعددة الأوجه تحتاج إلى شيء يحفز العقل. بالي، إندونيسيا، هي الوجهة المثالية لهذا البرج. مثل الجوزاء، بالي لها جانبان، منغمسة في المساحات الخضراء الخلابة والعديد من المناظر الطبيعية، ولكنها معروفة أيضاً بحياتها الليلية الصاخبة.

برج السرطان: أنهايم، كاليفورنيا

تشتهر مدينة أنهايم بولاية كاليفورنيا بجوهرها العائلي. تتواصل أبراج السرطان مع عواطفهم وعادةً ما يرغبون في البقاء بالقرب من المنزل أو على الأقل الشعور وكأنهم في المنزل. مدينة كاليفورنيا هي موطن لمنتجع ديزني لاند. مكان مليء بالمرح والطعام والمشاعر.

برج الأسد: البندقية، إيطاليا

بالتوازي مع برج الثور، يعيش برج الأسد حياة فاخرة – مكرسة خصيصاً لأنفسهم. في حين أن برج الأسد يمكن أن يكون مشاكساً بعض الشيء، إلا أنه يمكنهم أيضاً العثور على الجمال في أي شيء. ما من مكان أفضل لقضاء إجازة للأسد من مدينة البندقية بإيطاليا. مدينة مليئة بالكثير من الفنون والثقافة التي تستحق التجربة.

برج العذراء: برشلونة، إسبانيا

نظراً لطبيعة برج العذراء الأنيقة والعملية، فإن الرحلات العفوية وغير المنظمة هي التي تناسبهم. يحاول المسافرون من برج العذراء الإنغماس في كل تفاصيل إجازتهم. وجهة التعلم والثقافة هي الأفضل لهذا البرج الترابي الصارم، لذا فإن رحلة غنية إلى برشلونة بإسبانيا ستفي بالغرض.

برج الميزان: باريس، فرنسا

يُعرف مواليد برج الميزان بكونهم علامة مرتبطة بالجمال والحب، وينجذبون إلى الأماكن السهلة على أعينهم. لذا، باريس، فرنسا، هي الخيار المعقول الوحيد لبرج الميزان. تعد مدينة الأضواء مكاناً للهندسة المعمارية الجذابة والمعجنات الطازجة. سوف يشعر الميزان وكأنه في المنزل.

برج العقرب: كوبنهاجن، الدنمارك

يعرف برج العقرب كيف يحافظ على غموضه. إنهم يبقونك في حالة تخمين ويحاولون عدم مشاركة الكثير عن أنفسهم. إن قضاء عطلة منعزلة هي الأفضل، ولهذا السبب قد تكون كوبنهاجن، الدنمارك، مكاناً مناسباً لقضاء عطلة مناسبة لمواليد برج العقرب. إنهم يحبون الانغماس في ثراء الثقافة، وتشتهر الدنمارك بهندستها المعمارية الأوروبية المذهلة، بل إنها موطن لتمثال الحورية الصغيرة البرونزي.

برج القوس: غراند كانيون، أريزونا

يحب مواليد القوس استكشاف العالم. إنهم مغامرون ومستعدون دائماً للرحلات والإجازات السريعة. على غرار الأبراج النارية الأخرى، فهم باحثون عن الإثارة بالفطرة. تعد غراند كانيون أحد عجائب الدنيا السبع الطبيعية هي الأفضل، بحيث ويزورها آلاف السياح. إذا كنت من مواليد برج القوس وتبحث عن اندفاع الأدرينالين، فهذا هو الخيار المناسب لك.

برج الجدي: لندن، إنجلترا

من الصعب إبعاد برج الجدي عن روتينه اليومي. إنهم يستحقون إجازة يحتاجونها بشدة. ومع ذلك، مثل أي علامة ترابية أخرى، يحتاج برج الجدي إلى خيارات إذا فشلت الخطة. حياة المدينة تميل إلى أن تكون دعوتهم. لندن، إنجلترا، مدينة لا مثيل لها. طعام رائع، وسهرات، ومراكز تسوق. هناك الكثير من الخيارات لإبقاء برج الجدي مرتاحاً.

قد يهمكم التعرف على  أجمل 8 أماكن عليكم زيارتها في إيطاليا هذا الصيف

برج الدلو: طوكيو، اليابان

يحب مسافرو برج الدلو السير على إيقاع الطبول الخاصة بهم. إنهم يحبون تمهيد طريقهم الخاص. ويفضلون الضياع العفوي إذا كان ذلك يعني تجنب مناطق الجذب السياحي. طوكيو، اليابان، مدينة فريدة من نوعها ومليئة بالعديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها. تتمتع طوكيو أيضاً ببعض من أعظم الإبتكارات في العالم، مثل القطار السريع.

الحوت: ماتشو بيتشو، بيرو

يبحث الحوت دائماً عن السلام الداخلي. إنهم أكثر الأبراج روحانية، لذا فإن الذهاب في رحلة روحية أمر مناسب تماماً. يقال إن مدينة ماتشو بيتشو في بيرو تحتوي على طاقة روحية هائلة. غالباً ما يقوم السائحون بالتأمل والتخلص من السموم أثناء. إنها مثالية لمواليد برج الحوت ليجدوا أنفسهم الداخلية.

أبرز الأماكن السياحية لكل برج 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69255

مجلة ليالينا