Search
Close this search box.

أزياء إسبانية تجمع بين الرقي والإستدامة في مجموعة أدولفو دومينغيز لصيف 2024 !

تشتهر علامة الأزياء الإسبانية أدولفو دومينغيز بتصاميمها التي توفّق بين الرقي والاستدامة، ففي أحدث إبداعاتها في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2024 التي تحمل اسم Intuición. شكلّت إنجازاً جديداً في تاريخ العلامة، إذ تستكشف فيها مفهوم العفوية والحرية من دون المساومة على مبادئ الإستدامة. فماذا عن تفاصيل مجموعتها الجديدة؟ 

الموضة المستدامة

تختصر مجموعة Intuición روح المغامرة والجمال التي تُرافق اللحظات العفوية في الحياة. وتحتفي بجمال الإقبال على المجهول، من وحي الطبيعة وتقلّباتها وعفوية أحاسيس الإنسان. فكلّ قطعة مصمّمة بدقّة لتعكس التزام العلامة بالموضة المستدامة من دون المساومة على الأناقة أو الجودة.

فالفخامة بنظر “أدولفو دومينغيز” تكمن في تلاقي الأناقة والاستدامة والستايل المميّز. وتُجسّد مجموعة Intuición هذه الفلسفة، فتضمّ تشكيلة من القطع المميّزة والمستدامة التي تشجّع صاحبها على التعبير عن نفسه بحرية، والتي تدوم في خزانته لسنوات.

تضمّ مجموعة Intuición تشكيلة رائعة من التصاميم الملفتة، ذات الطابع الكلاسيكي، التي تسمو فوق صيحات الموضة العابرة ولا تفقد رونقها مع مرور الزمن. فكل قطعة تتألّق ببصمة العلامة المميّزة، من الفساتين الأنيقة إلى القطع المنفصلة المشغولة بإتقان.

تفاصيل المجموعة Intuición

أبرز التفاصيل في هذه المجموعة تكمن في القَصّات غير المتوازية والواسعة، ممّا يُضفي لمسة حديثة يسهل تنسيقها يوميًا على التصاميم الكلاسيكية. تُقدّم مجموعة Intuición رؤيتها المميّزة للموضة العصرية، في تصاميم تخاطب عملاء اليوم أصحاب الذوق الرفيع، نساءً ورجالاً، الذين يُقدّرون الفخامة البعيدة عن المغالاة والأزياء العصريّة، ويبحثون في الوقت نفسه عن تصاميم تُراعي الإستدامة. قد يهمك متابعة بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بأزياء مستدامة!

وانطلاقاً من التزام “أدولفو دومينغيز” بمبدأ الاستدامة، كل قطعة في مجموعة Intuición مصمّمة من مواد مستخرجة بطريقة تُراعي المجتمعات المحلية، فيما تتّبع عملية التصميم خطوات صديقة للبيئة. وهكذا تُواصل العلامة رفع السقف في مجال الموضة المسؤولة، من خلال إعطاء الأولوية للاستدامة من دون المساومة على الأناقة أو الجودة.

مجموعة Intuición الجديدة من “أدولفو دومينغيز” ليست مجرّد تشكيلة من الملابس، بل إنّها تشهد على قوّة الحدس وجمال الاستمتاع باللحظات العفوية في الحياة. وانطلاقاً من فلسفتها التي تتمحور حول الإستدامة.

عن المصمم أدولفو دوميجيز

تم تأسيس أدولفو دوميجيز في عام 1973 في ورشة خياطة صغيرة في أورينس (غاليسيا)، على يد أدولفو دومينغيز فرنانديز، الذي ولد في أورينس في عام 1950.

خلال الثمانينيات، بدأت الشركة تكتسب أهمية وأنشأت الشعار الشهير “التجاعيد جميلة”، وهو الشعار الذي تحدد هوية الشركة. قاموا أيضًا بإنشاء تصميمات AD Woman وفتحوا متاجر تحمل علامات تجارية خاصة بهم في مدريد وبرشلونة. لكن الدافع الحقيقي الذي تلقته العلامة التجارية كان عندما اهتم منتجو المسلسل العالمي الشهير “Miami Vice” بتصميمات أدولفو دومينغيز وألبسوا ممثليهم تصميماتهم.

كانت فترة التسعينيات فترة تميزت بالتدويل والتنويع مع زيادة في عدد المتاجر والامتيازات الخاصة. أصبح أدولفو دومينغيز أول مصمم إسباني يقوم بتسويق مجموعة منافسة من العطور تحت اسمه. لكن العام الرئيسي للشركة كان في عام 1997، عندما تم إدراج الشركة في البورصة، لتصبح أول ماركة إسبانية لها حضور في سوق الأوراق المالية.

في هذا السياق ومن أجل إحداث ثورة في الموضة، أعط الأولوية للإبتكار والإستدامة

أبرز قطع هذه المجموعة 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

69169

مجلة ليالينا