Search
Close this search box.

كارتييه Cartier تستلهم مجموعة مجوهراتها الفخمة من نقوش الحيوانات

مجموعة كارتييه الجديدة 2024

في أحدث مجموعاتها، تبنت العلامة التجارية للمجوهرات الفاخرة كارتييه Cartier فلسفة التصميم الجريء والمتحرر وأنيقة. تبين هذا الأمر بعد أن كشفت كارتييه  Cartier في فيينا بالنمسا عن أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية Nature Sauvage، مع حملة تتصدرها ديبيكا بادوكون. وهي مجموعة معبرة تتميز بتصاميم مستوحاة من زخارف حيوانية صوفية. فتعرفي على تفاصيل هذه المجموعة.

مجموعة Nature Sauvage

تتميّز مجموعة Nature Sauvage من كارتييه Cartier العديد من نقوش الحيوانات الشهيرة وتبث حياة جديدة في قصصها. تم التقاط صور السلحفاة والنمر والتمساح وطيور النحام والفهد الثلجي في لحظات من الزمن، وتم وضعها داخل أحجار الماس والزمرد والياقوت الرائعة في هذه المجموعة، لتخليد ذكرى المسرح والشِعر في العالم الطبيعي داخل مجموعة مجوهرات راقية مثيرة للذكريات.

علاقة فيينا بكارتييه

وكشفت الدار أن وريث اسم كارتييه، لويس كارتييه، عاش وعمل في فيينا طوال ثلاثينيات القرن الماضي وأقام علاقة قوية بالمنطقة. وبناءً على ذلك، اختارت العلامة التجارية استضافة المعرض في المدينة، ودمج تراث الدار في أحدث مجموعة – والتي تهدف إلى دمج زخارف رمزية جديدة في تاريخ العلامة التجارية. وبالتالي، فإن إعداد إطلاق Nature Sauvage يستحضر حقبة سابقة من كارتييه، كما أنه بمثابة بداية جديدة وجريئة.

تفاصيل المجموعة

تظهر المخلوقات الحيوانية التي طالما قيّمتها كارتييه مثل النمر والحمار الوحشي وطيور النحام في مجموعة Nature Sauvage، مما يعزز جاذبيتها كزخارف رمزية داخل الدار.

وقد ظل النمر، الذي ربما يكون الحيوان الأكثر شهرة لدى كارتييه، حضوراً قوياً في العديد من مجموعات المجوهرات الراقية منذ طرحه في أوائل القرن العشرين. تم تصميم النمر في الأصل بعد إلهامه من رحلة سفاري، وقد ظهر في المجوهرات والأشياء الثمينة التي تم إهداؤها إلى الملوك والتي يرتديها أكثر المشاهير احتراماً في القرن الماضي.

النمر في أحدث تصميم

في أحدث إصداراتها ضمن مجموعة  Nature Sauvage، تم تسليط الضوء على  النمر، حيث يأخذ شكل الحيوان شكل سوار جريء، يكتمل بحلقة زمرد متصلة بوزن ثمانية قيراط. تشكل مئات قطع الماس المصغرة معطف النمر، مع تفاصيل مرقطة بالياقوت وعيون زمردية لامعة. يوفر التصميم الانسيابي والرشيق لقطعة Panthère Jaillissante إحساساً بالديناميكية بسبب شكله السنوري، الذي يشيد في الوقت نفسه بتاريخ الحيوان ويدخله في أحدث عصر من تصميم الدار.

من خلال استخدام الهندسة والتناسق المذهل، تنبض الصور الظلية لمجموعة Nature Sauvage بالحياة، مما يبشر بإحساس الإيقاع والحركة والحياة الأبدية من خلال أرواح المخلوقات التي تم التقاطها في كل شكل. تجتمع أنماط آرت ديكو، وحراشف الزواحف، والتصميمات البلورية الدوامة معاً في المجموعة، وتختلط في عين المشاهد حيث تضفي الانسجام والعجب الحسي. قد يهمك معرفة تفاصيل عقد بريانكا شوبرا من بلغاري في الذكرى السنوية الـ 140

تتشبع كل قطعة بشخصيتها الخاصة بسبب الإلهام الحيواني الخاص بها، ومن خلال المكونات المعمارية المجردة والأحجار المقطوعة بدقة، يظهر إحساس فريد من المرح والبهجة الجامحة على مرتديها.

تتكون المجموعة، كما تم تقديمها في فيينا، من أكثر من 80 قطعة مجوهرات راقية، ولكن مع نمو الخط وتطوره في المستقبل، من المتوقع أن ينضم أكثر من 100 إبداع إضافي إلى مجموعة المجوهرات المبهرة المستوحاة من الطبيعة.

تعرفي على أحدث مجوهرات ديور Dior الراقية

مجموعة كارتييه الجديدة Nature Sauvage

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68885

مجلة ليالينا