Search
Close this search box.

43 مليون دولار قيمة قلادة بريانكا شوبرا من بلغاري في الذكرى السنوية الـ 140

بريانكا تشوبرا بعقد بلغاري

قلادة بريانكا شوبرا النادرة المصنوعة من الألماس الفاخر عيار 61 قيراطًا تسرق الأنظار والقلوب وتبلغ تكلفتها 43 مليون دولار. إليك التفاصيل كاملة عن هذه التحفة الفنية التي ارتدتها بريانكا.

تصدرت النجمة بريانكا شوبرا عناوين الأخبار في روما أثناء احتفالها بالذكرى الـ 140 لتأسيس بولغاري. كما تم الكشف أيضاً في هذا الحدث عن خط المجوهرات الفاخرة Aeterna الجديد للعلامة التجارية. وحضرت حفل عشاء الذكرى السنوية في تيرمي دي دقلزيانو، المعروف أيضاً باسم حمامات دقلديانوس، والذي افتتح للجمهور مؤخراً.

فالأناقة لسيت جديدة على بريانكا شوبرا فمرة أخرى، أذهلت نجمة Citadel معجبيها ومتابعينها في جميع أنحاء العالم بهذا العقد المميّز من بلغاري Bulgari.

إذ اختارت قلادة مذهلة من المجموعة الجديدة. يعتبر عقد Serpenti Aeterna أحد قلائد Serpenti الأكثر قيمة من Bulgari لهذه المناسبة الخاصة ويبلغ سعره 43 مليون دولار.

تفاصيل القلادة الفيروسية

 

تميّز التصميم الرائع بحوالي 140 قيراطاً من الألماس، أي ما يعادل قيراطاً واحداً لكل عام من ماضي بولغاري الرائع. تعتبر الماسة الخام التي تزن أكثر من 20 قيراطاً، والمقطعة بخبرة إلى سبع قطرات على شكل كمثرى، هي النقطة المحورية في Serpenti Aeterna، وهي إحدى القطع الأكثر قيمة التي تم تصنيعها على الإطلاق في مشاغل بولغاري. تم وضع 698 ماسة باغيت تبلغ قيمتها 61.81 قيراطاً بمهارة داخل هيكل موجة منحني ثلاثي الأبعاد لعرض الألماس. استغرقت هذه التحفة الفنية 2800 ساعة لإكمالها.

تعرفي على مجوهرات فاخرة زيّنت إطلالات النجمات في مهرجان السينمائي الدولي 2024

عن أمسية بلغاري

عرضت بريانكا شوبرا، قطعة المجوهرات الراقية هذه في الحدث الفخم الذي أقيم في متحف Terme di Diocletian في الهواء الطلق.

كما حضر السفراء آن هاثاواي، وليو ييفي، وشو تشي، وهيكاري موري، وأليساندرو غاسمان، إلى جانب الممثلتين إيزابيلا روسيليني وكارلا بروني.

وتضمنت الأمسية عرضاً لأكثر من 500 قطعة – بما في ذلك المجوهرات والساعات والحقائب و العطور من المجموعة الجديدة.

رحلة بريانكا شوبرا مع بولغاري

يذكر أن شوبرا جوناس انضمت إلى بولغاري كسفيرة عالمية في عام 2021. وقالت وهي تفكر في ارتباطها في ذلك الوقت: “هناك الكثير من الأشياء التي جذبتني إلى هذه العلامة التجارية الشهيرة من الجمال الذي تقدمه بدءًا من الأحجار الكريمة النادرة المستخدمة في العديد من إبداعات بولغاري، وحتى الزهور المعطرة المستخدمة في عطورها وغيرها. إنني أتطلع إلى شراكة مذهلة وارتداء الكثير من مجوهرات بولغاري.

قد يهمك التعرف على أحدث مجوهرات ديور Dior الراقية

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68611

مجلة ليالينا