Search
Close this search box.

أجمل خواتم الخطوبة الملكية على الإطلاق من الملكة إليزابيث حتى اليوم!

خاتم الأميرة كيت ميدلتون

لطالما كانت خواتم الخطوبة رمزاً للحب، ولكن عندما يتعلق الأمر بالملوك، فتتجاوز هذه الخواتم الرموز لتصبح قطعاً أثرية تاريخية، وانعكاسات للتراث الوطني. فما هي أجمل خواتم أميرات العائلة المالكة وتفاصيلها:

خاتم الملكة إليزابيث الثانية

 

خاتم الملكة إيليزابيث الثانية
خاتم الملكة إيليزابيث الثانية

يعد خاتم خطوبة الملكة إليزابيث الثانية، الذي أهداه لها الأمير فيليب عام 1947، قطعة من التاريخ الخالد. يتميز هذا الخاتم بوجود ماسة مستديرة بوزن ثلاثة قيراط ومحاطة بألماس مرصوف أصغر، وقد تم تصنيعه من تاج كان يخص والدة فيليب، الأميرة أليس باتنبرغ. لا يرمز هذا الخاتم إلى اتحاد الزوجين فحسب، بل يحمل أيضاً تراثاً عائلياً غنياً.

خاتم الملكة ليتيزيا

 

خاتم الملكة ليتيزيا
خاتم الملكة ليتيزيا

خاتم خطوبة الملكة ليتيزيا من الملك فيليبي السادس هو عبارة عن خاتم فخم من الذهب الأبيض المرصع بستة عشر ماسة من قطع الباغيت. تعكس أناقة الخاتم أسلوب ليتيزيا الراقي والعصري للعائلة المالكة الإسبانية. إن بساطة الخاتم وخطوطه الواضحة تجعله قطعة خالدة وأنيقة ومعاصرة. قد يهمك التعرف على أجمل إطلالات الملكة ليتيزيا من قاعات القصور إلى شوارع مدريد

خاتم الملكة ماري

 

خاتم الملكة ماري
خاتم الملكة ماري

خاتم خطوبة الملكة ماري، الذي قدمه الملك فريدريك ملك الدنمارك، يتميز بماسة قطع الزمرد محاطة بقطعتين من الياقوت. تمثل الياقوتات إشارة إلى العلم الدنماركي، مما يضيف لمسة وطنية إلى القطعة المذهلة. يمزج هذا الخاتم بشكل جميل بين التقاليد والحداثة، مما يعكس رحلة ماري من عامة الناس الأستراليين إلى الملكية الدنماركية.

إلقي نظرة على خواتم خطوبة المشاهير الأكثر شعبية

خاتم الملكة ماكسيما

 

خاتم الملكة ماكسيما
خاتم الملكة ماكسيما

عندما تقدم الملك ويليم ألكسندر لخطبة ماكسيما زوريجويتا شيروتي، قدم لها خاتم خطوبة فريداً يضم ألماسة برتقالية. يعكس الحجر النابض بالحياة، والمحاط بقطعتين من الألماس، ارتباط العائلة المالكة الهولندية ببيت البرتقال. يرمز هذا الخاتم المميز بشكل جميل إلى شخصية ماكسيما النابضة بالحياة وتراث العائلة المالكة.

خاتم الأميرة كيت ميدلتون

 

خاتم الأميرة كيت ميدلتون
خاتم الأميرة كيت ميدلتون

خاتم الخطوبة الذي ارتدته الأميرة كاثرين  أو كيت ميدلتون كان في السابق ملكاً للأميرة ديانا. اقترح الأمير ويليام خاتماً بيضاويًا من الياقوت الأزرق عيار 12 قيراطاً محاطاً بـ 14 ماسة سوليتير، مرصعة بالذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. يعتبر الخاتم بمثابة تكريم شخصي لوالدته ورمز لحبه لكيت، حيث يمزج بين العاطفة والأناقة الخالدة.

خاتم الأميرة شارلين

 

خاتم الأميرة شارلين
خاتم الأميرة شارلين

يعتبر خاتم خطوبة الأميرة شارلين من الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو، بمثابة عرض مذهل. الماسة المبهرة ذات الشكل الكمثري والتي يبلغ وزنها ثلاثة قيراط مرصعة بالبلاتين ومحاطة بألماس أصغر حجماً. يعكس هذا الخاتم الرائع أناقة شارلين والإرث الفخم للعائلة المالكة في موناكو، مما يضيف طبقة أخرى من السحر إلى تاريخ موناكو العريق.

تعرفي على خواتم خطوبة وزفاف JLo المذهلة على مر السنين

خاتم الأميرة غريس

 

خاتم الأميرة غريس
خاتم الأميرة غريس

خاتم خطوبة غريس كيلي من الأمير رينييه الثالث أمير موناكو هو مثال لسحر هوليوود الذي يلتقي بالأناقة الملكية. تم تصميم خاتم الماس المذهل بقطع الزمرد بوزن 10.47 قيراط، والمحاط بماستين باغيت، من قبل كارتييه. إنه يجسد بشكل مثالي الجمال الكلاسيكي والرقي الذي تتمتع به غريس كيلي، مما يجعله واحداً من أكثر خواتم الخطوبة الملكية شهرة على الإطلاق.

خاتم الأميرة رجوى

 

خاتم الأميرة رجوى
خاتم الأميرة رجوى

يستحق ولي العهد الأردني الأمير حسين الثناء لاختياره خاتماً متعدد الإستخدامات للأميرة رجوى آل سيف. أصبح الخاتم المذهل المصنوع من الألماس على شكل كمثرى والمصنوع من الذهب الأبيض، والذي صممه الصائغ الشهير هاري وينستون، موضع إعجاب عالمي عندما أعلن الزوجان خطوبتهما في عام 2022. وما يميز هذا الخاتم هو شكله المدبب الفريد، مما يسمح للأميرة بارتدائه في نمطين مختلفين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68853

مجلة ليالينا