Search
Close this search box.

خواتم خطبة وزفاف JLo المذهلة على مر السنين

على حد تعبير Beyonce ، “إذا أعجبك ذلك، فعليك وضع خاتم عليه If you like it, then you should put a ring on it “، إتبعت هذه المقولة Jennifer Lopez، إلا أنها فعلت ذلك ست مرات.
تلقت المغنية بإستمرار مجموعة مذهلة من المجوهرات طوال حياتها، وكلها ذات أسعار باهظة. لذلك إذا كنت في حاجة إلى بعض الإلهام ، قبل أن ينزل رجلك على ركبة واحدة ، قد يمنحك الجدول الزمني لخطوبة وزواج Lopez فكرة عما يجب أن تستقري عليه.

الزواج من Ojani Noa

اقترح النادل الكوبي خاتمًا مرصعًا بالماس بقيمة 100.000 دولار (360.000 درهم )، بعد عام تقريبًا من لقاء الزوجين في مقهى. ثم قامت برحلتها الأولى معه، والتي إنتهت فيما بعد بالطلاق، بعد عام واحد من الزواج.


خطوبة Cris Judd

في حين أن الفيديو الموسيقي “اLove don’t cost a thing ” تم إطلاقه على مستوى العالم بالتأكيد، إلا أن قصة حب معينة تم إعدادها أثناء تأليفها. قدرت قيمة خاتم الزمرد المقطوع بستة أرقام.


خطوبة Bennifer’s الأولى

كان الزوجان مخطوبين لأول مرة في نوفمبر 2002، عندما تقدّم Ben Affleck على حب حياته بألماسة وردية رائعة يبلغ وزنها 6.1 قيراط من Harry Winston . كلف الخاتم مبلغًا ضخمًا قدره 2.5 مليون دولار (حوالي 9.2 مليون درهم) وأصبح محورًا رئيسيًا في العديد من اللقطات.


الزواج من Marc Anthony

لم يكن خاتم Harry Winston الماسي الأزرق الرائع من زوجها السابق Marc Anthony أقل من مذكرات تستحق الإحتفاظ بها. مع خاتم من الألماس الأزرق 8.5 قيراط بتكلفة 4 ملايين دولار (14.7 مليون درهم), إستمر زواجهما ثماني سنوات، وبعد ذلك، أعلن الزوجان إنفصالهما.


الخطوبة من Alex Rodriguez

بعد أن بدأوا المواعدة لأول مرة في فبراير 2017 ، تقدم Alex لـ Jennifer بخاتم تقدر قيمته بأكثر من مليون دولار (3.6 مليون درهم). تم ترصيع خاتم الألماس بقطع الزمرد عيار 16 قيراطًا الذي لا تشوبه شائبة بترصيع سوليتير جميل.


Bennifer’s العقد الثاني
بعد عقدين من الإنفصال، عاد الحبيبان مرة أخرى، هذه المرة بأسلوب مختلف. قدّم Ben لـ Jennifer خاتم يتميز بماسة خضراء طبيعية 8.5 قيراط ، ومحاطة بماسين أبيضين على شكل شبه منحرف، ومن المتوقع أن يكون أكثر من 5 ملايين دولار (حوالي 18.4 مليون درهم).

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

51272

مجلة ليالينا