Search
Close this search box.

جديد عالم التجميل.. ليزر الزمرد الأخضر لنحت الجسم من دون جراحة

نحت الجسم

نرغب جميعنا في الحصول على جسم رشيق صحي ومنحوت قبل الصيف وبشكل عام في كل المواسم. ونبذل قصارى جهدنا لتناول الطعام الصحي والحفاظ على نظام تمرين منتظم. ومع ذلك، بالنسبة للبعض منا، لا تزال الدهون الصعبة موجودة في مكانها. في هذا الموضوع سنعرفك على أحدث تقنية لتكسير الدهون ونحت الجسم بالليزر الأخضر.

أحدث تقنيات الليزر

إليك أحدث التقنيات وأكثرها فعالية والتي أثبتت كفاءتها سريرياً لمجموعة من مشاكل الوجه والجسم، من خلال ليزر الزمرد الأخضر   EMERALD Laser™، وهو جهاز ليزر غير جراحي للمساعدة في تقليل الدهون العنيدة في الجسم وإنشاء صورة ظلية أنحف بمعنى نحت الجسم. يمثل EMERALD “علاج الدهون بالليزر” الأكثر تقدماً والمتوفر في جميع أنحاء العالم. في هذا الموضوع سيجيب خبراء عيادة BIOLIE  في دبي عن كل أسئلتك:

ما هو الليزر الأخضر ؟

 

الليزر الأخضر
الليزر الأخضر

يقوم بتكسير الأنسجة الدهنية وإطلاق المواد الدهنية الزائدة في الجسم، حيث يتم فقدها من خلال المسار الطبيعي لإزالة السموم من خلال الجهاز اللمفاوي.

تمت الموافقة على إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) للمساعدة في إزالة ما متوسطه 6 بوصات من الدهون محيطياً في منطقة الخصر ولكنه يزيد أيضاً من مستويات الطاقة داخل الجسم. يسمح هذا الجهاز الثوري للجسم بإصلاح واستعادة وتجديد نفسه من خلال تسخير قدرة الجسم على العمل على مستوى أعلى بكثير من خلال النشاط الخلوي. وهذا يسمح بتقليل الدهون دون الإضرار فعلياً بالخلايا الدهنية ويسبب إعادة تشكيل الكولاجين، مما يؤدي بدوره إلى تحسين مظهر السيلوليت والصحة الأيضية وشكل الجسم.

تعتبر عملية العلاج بـ هذا الليزر غير جراحية، لذلك من السهل على أي شخص  امرأة أو رجل دمجها في روتين يومه المزدحم. تعرفي على أكبر اتجاهات العلاج التجميلي لعام 2024

مميزاته:

يعتبر الليزر الأخضر علاجاً غير جراحي تماماً وبدون استخدام اليدين. من مميزاته:

لا يسخّن أو يجمّد الجلد.

لا يسبب كدمات.

لا توجد آثار جانبية شائعة له .

ماذا يمكن أن نتوقع مع العلاج بالليزر الزمردي؟

تشمل مجالات العلاج الشائعة بهذا بالليزر الأخضر ما يلي:

 

نحت الجسم
نحت الجسم

تكسير دهون: الوَسَط، الوركين، الفخذين، البطن والأماكن الأخرى التي تحتاج إلى تنحيف ونحت وتشكيل. يمكن أيضاً استخدامه في مناطق أخرى تعاني من مشاكل مثل الذراعين والرقبة والساق والكاحلين والصدر. يعد الليزر الأخضر الخيار الأمثل  لفقدان الدهون بالليزر المعتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .

يمكنك توقع خسارة محيط الجسم بمعدل يصل إلى 6 بوصات. ومع ذلك، فإن هذا يعتمد على نسبة الدهون في جسمك. إذا حافظت على نظام الأكل الصحي ونظام التمارين الرياضية المنتظمة، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة فرص فقدان الدهون الأمثل والنجاح على المدى الطويل.

تظهر نتائجه خلال فترة تتراوح بين 4 إلى 12 أسبوعاً حيث تتقلص الخلايا الدهنية إلى أنسجة سليمة خالية من الدهون.

إليك 4 من أفضل المنتجعات الصحية في دبي لتدللي نفسك قبل العيد

كم عدد الجلسات التي نحتاجها؟

كل هذا يعتمد على كمية الدهون الموجودة تحت الجلد وعدد المناطق التي تحتاج إلى علاج. في المتوسط، توقعي إجراء ما بين 8 إلى 10 جلسات للحصول على أفضل النتائج. ستتم مناقشة خطة العلاج الخاصة بك في الإستشارة مع الطبيب المختص.

في هذا السياق ننصحك في التعرّف على أهم 4 صيحات جمالية في عالم العناية بالبشرة والجمال

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68817

مجلة ليالينا

الأفضل أصبح مجانًا لأجلك!

نقدم لكِ مجانًا وصول غير محدود لكل ما يقدمه ليالينا بريفه  من محتوى مميز وحصري! كل ما عليكِ فعله هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.