Search
Close this search box.

4 من أفضل المنتجعات الصحية في دبي لتدللي نفسك قبل العيد

أجمل-المنتجعات-الصحية-في-دبي

ندعوك إلى أجمل المنتجعات الصحية في دبي، لتدليل نفسك، ترطيب بشرتك وإستعادة إشراقتك قبل عيد الفطر والتي تتضمن مجموعة واسعة من علاجات السبا، بما في ذلك جلسات التدليك الفاخرة وعلاجات الوجه الجديدة… اختاري ما يحتاجه جمالك لتتألقي يوم العيد.

حضري بشرتك للعيد في Amara Spa

 

Amara Spa
Amara Spa

انتقلي إلى حالة من الهدوء والسكينة في منتجع Amara Spa  ذو الطراز المغربي الذي يقع في فندق بارك حياة، بحيث يوفر لك ملاذاً رائعاً من الإسترخاء في أجواء عربية. اخترنا لك هذه العلاجات لتستمتعي بتجربة فاخرة تحضّر بشرتك للعيد:

تنظيف البشرة من الأعماق

قد تتعرض بشرتك هذا الشهر للجفاف مما يسبب بتراكم الخلايا الميتة على سطحها، لهذا أنت بحاجة إلى هذا العلاج الذي يقوم على فتح المسام وتسريع تجديد البشرة، مما ينظّف البشرة بعمق ويجدد خلاياها. فهو يجمع بين تركيبة حمض الساليسيليك والببتيدات المقاومة للبكتيريا لتعزيز نعومة البشرة وتوازن إنتاج الزيت. تكمن فعاليته أيضاً في إزالة الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء والشوائب، مما يمنحك بشرة مشرقة على الفور.

ترطيب مثالي للبشرة

قد تحتاجين أيضاً إلى جرعة غنية من الترطيب، لهذا يمكنك اختيار علاج الوجه الذي يتكون من مزيج غني للغاية من النباتات المجددة ومضادات الأكسدة المغذية والببتيدات التعويضية، التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق مما يترك بشرتك ناعمة ومغذية ومتجددة.

رفاهية 24 قيراط  في  Awaken Wellness

 

Awaken Wellness
Awaken Wellness

اطلقي العنان لنفسك وادخلي إلى عالم  الفخامة في منتجع Awaken Wellness الهادئ الذي يقع في الأبراج الملكية في أتلانتس النخلة، فالعلاجات من الدرجة الأولى ومخصصة  للوجه والجسم لتمنحك شعوراً بالانتعاش والراحة وفي هذا السياق اخترنا لك علاجات الذهب.

علاج الذهب الملكي للبشرة

يتميز هذا العلاج باستخدام أداة تدليك الوجه غواشا الذهبية عيار 24 قيراط مع مكونات طبيعة ثمينة من الألماس والذهب والبلاتين. يساعد علاج الوجه هذا على تحقيق التوازن بين الميكروبات الحيوية وتعزيز سلامة حاجز البشرة وتقليل التجاعيد وترطيب البشرة.

حمام السحابة الذهبية

تمتعي بالرفاهية من خلال اختيارك لتدليل نفسك من رأسك حتى أسفل قدميك بعلاجات الذهب في الحمام التركي، والذي يبدأ بتدليك بشرتك بالصابون الرغوي الفاخر، وطلاء الجسم ببودرة الذهب المطحون، وبعدها تغليف الجسم بقناع الراسول الذهبي، ثم تدليل الشعر بسيروم الذهب لتوهج ذهبي شامل.

نحت الوجه وتحديد ملامحه في Sensasia Urban

 

Sensasia Urban
Sensasia Urban

ارفعي مستوى تجربتك الجمالية في منتجع Sensasia Urban  في  The Village Jumeirah لتجديد شباب الجسم والروح  قبل العيد، واخترنا لك علاج نحت وشد البشرة فتعرفي عليه:

علاج نحت الوجه بالكولاجين

يستخدم هذا العلاج ثلاثة أنواع من الكولاجين لنحت وتحديد محيط الوجه وتحسين كثافة البشرة والحفاظ على رطوبتها. فيمنحك بشرة ناعمة، ممتلئة ومرفوعة بشكل لا يصدق. إنه علاج ترميمي يعزز الوظيفة الخلوية لمحاربة الشيخوخة المبكرة الناجمة عن التقلبات الهرمونية.

كيفية إستعادة نضارة بشرتك من خلال استخدام هذه الأساسيات

تحفيز وتحرير الجسم في Heavenly Spa

 

Heavenly Spa
Heavenly Spa

سواء كنت تبحثين عن بعض التدليل الذي تستحقينه أو كنت تتحضرين لمناسبات العيد، يمكنك حجز جلسة تدليك في منتجع Heavenly Spa في فندق ويستن وننصحك باخيتار جلسات استرخاء مثالية من ضمنها:

تدليك تأثير الفراشة

وهو مزيج من التدليك التايلاندي وتدليك الأنسجة العميقة والتدليك الرياضي، يعمل بعمق في العضلات، ويحررك من التوتر و”يفتح” الجسم لتعزيز الاسترخاء المثالي، مما يجعلك تشعرين بالحرية مثل الفراشة.

تدليك الحجر الساخن

ويمكنك أيضاً اختيار هذا العلاج الذي يستخدم خلاله أحجار البازليت الساخنة المسطحة الملساء لتحفيز تدفق الدم واسترخاء العضلات بشكل فعّال. سيسمح عنصر الحرارة هذا لجسمك بالانغماس في شعور بالهدوء والاسترخاء العميق.

ننحصك بالتعرف على5 من أفضل المنتجعات الصحية في المملكة العربية السعودية

شاركينا رأيك وأخبرينا أي من هذه العلاجات الفخمة ستختارين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66126