Search
Close this search box.

الإطلالات الميتاليكية تسيطر على سجادة مهرجان كان السينمائي في يومه الحادي عشر!

Coco Rocha

امتلأت السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2024 بأرقى صيحات الموضة، بدءًا من اليوم الأول وحتى هذا اليوم الحادي عشر من المهرجان. ومن خلال متابعتنا الدقيقة لهذا الحدث ننقل إليك أبرز إطلالات النجمات لهذا اليوم والتي تميّزت بمجملها بإطلالات ميتاليكية وفساتين من أقمشة الساتان الحريري الراقي. تابعي التفاصيل وشاهدي الصور حتى تعرفي أكثر.

ميلاني لوران  بالفستان المطّرز بالترتر

أطلّت ميلاني لوران  Melanie Laurent بفستان أنيق باللون الأخضر الميتاليكي المطرّز بالترتر باللون الأخضر في عرض La Plus Precieuse Des Marchandise في مهرجان كان السينمائي 2024.

كيت أليكسيفا بالساتان الحريري

لفتت الإنتباه كيت أليكسيفا Kate Alexeeva بفستانها النيلي اللامع في عرض La Plus Precieuse Des Marchandise . وتميّز الفستان بقماش الساتان الحريري وفتحة الصدر الجانبية.

إيزابيلا مينين بالثوب الأسود الأنيق

ارتدت العارضة إيزابيلا مينين Isabella Menin ثوباً أسوداً لافتاً في العرض الأول لفيلم La Plus Precieuse Des Marchandises. تميّز الفستان بالأكمام الطويلة وبقصة حورية البحر التي تنتهي بتنورة واسعة من الريش . قد يهمك متابعة إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

ليوني هاني بإطلالة مميّزة

أذهلت المؤثرة ليوني هاني Leonie Hanne الحضور بفستانها الأسود الطويل المكشوف عن الصدر بشكل حرف V وزينت ليوني الفستان بأكتاف بيضاء على شكل الأزهار مع قفازات في عرض La Plus Precieuse Des Marchandise في مهرجان كان.

جوي كينغ  بإطلالة شفافة

أما جوي كينغ Joey King فاختارت لإطلالتها على السجادة  الحمراء فستاناً شفافاً باللون الأزرق الفاتح مع خصر مشدود من تصميم كونغ تري Cong Tri لحضور العرض الأول لفيلم The Most Precious of Cargoes.

هيلين ميرين بفستان فخم

تألقت هيلين ميرين Helen Mirren بإطلالة فخمة من إيلي صعب Elie Saab. تميّز الفستان بقماش الساتان الأنيق بلونه البنفسجي الداكن وقصته الطويلة وأكمامه الطويلة أيضاً.

كوكو روشا زهرة مهرجان كان

وصلت النجمة  كوكو روشا  coco rocha إلى السجادة الحمراء  في فستان تشيني تشان Cheney Chan باللون الأبيض المذهل والمنحوت، والذي تم تصميمه ليبدو مثل بتلات الزهرة الرقيقة، مكتملًا بحدود مبهرة باللون الأخضر، بحيث التف القماش العاجي المطوي حول كتفيها، وغلّف رأسها ورقبتها ليشبه رأس البتلة.

آندي ماكدويل بفستان ميتاليكي

أختارت آندي ماكدويل Andie MacDowell  على سجادة مهرجان كان 2024 إطلالة ذهبية براقة، إذ تميّز فستانها بالقماش المطّرز بالترتر مع أكتاف رقيقة من قماش الشيفون.

تايس أراوجو بالفستان الذهبي الميتاليكي

 أما تايس أراوجو Tais Araujo فاختارت إطلالة مميّزة على السجادة الحمراء بفستانها الذهبي الميتاليكي الذي تميّز بطبقاته المتفاوتة وياقته العالية الأنيقة. وفي هذا السياق تابعي عودة إلى الزمن الجميل في إطلالات نجمات مهرجان كان 2024 في يومه التاسع

عن مهرجان كان السينمائي 2024

إنطلاق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 Cannes Film Festival يوم الثلاثاء 14 مايو والذي استمر حتى يوم السبت 25 مايو، يعرض مهرجان كان السينمائي السنوي أفلاماً من جميع الأنواع ويستضيف المسرحيات على السجادة الحمراء المرصعة بالنجوم. هناك أيضاً حضور بارز من أفضل الممثلين في العالم وعارضات الأزياء والموسيقيون وشخصيات المشاهير كل ليلة. وعادة ما يترك هذه المهرجان السنوي بعضاً من أكثر لحظات الموضة إثار، حيث يحتضن المشاهير سحر الريفييرا الفرنسية على السجادة الحمراء أو شوارع المدينة المرصوفة. يكفي أن نتوقع وجود أكبر الأسماء في السينما في هذا المهرجان.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68619

مجلة ليالينا