Search
Close this search box.

النجمات يتألقن بالأبيض والأحمر في ختام مهرجان كان السينمائي 2024!

Meredith Duxbury

وصلت كل من إيل فانينغ، وجوي كينج، وغيرهن من النجمات، إلى السجادة الحمراء لحضور الحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي لعام 2024 في مدينة كان بفرنسا. بحيث بدأت الدورة السابعة والسبعون في 14 مايو، برئاسة المخرجة غريتا غيرفيج كرئيسة للجنة التحكيم للمسابقة الرئيسية.

ظهرت العديد من الإطلالات باللون الأسود والأبيض والأحمر في اليوم الأخير للحفل الختامي لمهرجان كان السينمائي 2024.. فكيف كانت إطلالات النجمات إذاً ؟ تابعي الموضوع وشاهدي الصور لتعرفي كافة التفاصيل.

لانا خاشيان بإطلالة القطار الطويل المزيّن بالأزهار

حضرت لانا خاشيان Lana Khachiyan على السجادة الحمراء للحفل الختامي في مهرجان كان السينمائي السنوي 2024 السابع والسبعين في قصر المهرجانات بفستان باللون الزهري الفاتح المكشوف عن الأكتاف مع قطار طويل جداً لافت بتطريزاته من الأزهار الـ 3D.

دانييلا دي جيسوس كوسيو بالفستان الأبيض

أما دانييلا دي جيسوس كوسيو Daniela de Jesus Cosio  فتألقت على السجادة الحمراء بفستان أبيض طويل مع فتحة جانبية جريئة وزينته بزوج صنادل بأربطة من نفس لون الفستان.

سيمون أشلي بالفستان الأسود الطويل

اختارت سيمون أشلي  Simone Ashley الفستان الأسود الطويل المكشوف عن الأكتاف مع ذيل متوسط الطول على السجادة الحمراء للحفل الختامي في مهرجان كان السينمائي السنوي.

رالين شاه بالدانتيل

أطلّت رالين شاه Raline Shah على سجادة كان الحمراء للحفل الختامي بفستان باللون الأبيض الذي تميّز بقماش الدانتيل والأكمام الطويلة. شاهدي الإطلالات الميتاليكية تسيطر على سجادة مهرجان كان السينمائي في يومه الحادي عشر!

ماري ليست بالفستان النيلي

حضرت ماري ليست Mary Leest الحفل الختامي في مهرجان كان بالفستان النيلي المكشوف عن الأكتاف والذي تميّز بقطار طويل منفوش من عند الخصر وصولاً إلى الأرض.

بريتيكا سواروب بالساري الفخم

أما بريتيكا سواروب Pritika Swarup فتألقت بإطلالة لافتة وأنيقة للغاية، فتميّز الفستان بقصة الساري الهندية المطّرز بالترتر اللامع من تصميم زهير مراد Zuhair Murad Couture.

جوي كينغ بالأصفر الناعم

أطلت جوي كينغ Joey King على السجادة الحمراء بفستاناً من دار ميوميو Miu Miu. تميّز الفستان بلونه الأصفر وقصته الطويلة بحيث زينته بقفازات أوبرا الطويلة والمزيّن بالإكسسوارات اللامعة.

إيل فانينغ بإطلالة منعشة

أما إيل فانينغ Elle Fanning  إيل فانينغ فاختارت فستاناً من دار غوتشي Gucci. تميّز الفستان بقصة القفطان الواسعة وبلونه الأبيض المزيّن بأزهار البابونج الناعمة باللون الأصفر.

ديمي مور بفستان الفيونكة

أما ديمي مور Demi Moore فلفتت الأنظار حول إطلالتها في ختام المهرجان بفستان باللونين الأبيض والأسود. بحيث تميّز الفستان بفيونكة بيضاء عند الصدر مع فتحة جانبية. زيّنت مور فستانها بحذاء أسود ناعم.

جيسيكا وانغ بفستان فني

أما جيسيكا وانغ Jessica Wang فاختارت فستاناً باللون الأبيض الطويل من دار ستيفان رولان Stephane Rolland. تميّز الفستان بأكمامه الطويلة مع الإكسسوار الذهبي الظاهر على شكل تحفة فنيّة عند الصدر. شاهدي بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

لينا جيركي بالأحمر الناري

اختارت لينا جيركي  Lena Gercke إطلالة مميّزة لحضور ختام مهرجان كان. بحيث تألقت بالفستان الأحمر الناري اللافت المصمّم بشكل فني على شكل الجسم مع بعض الفتحات الواضة والفتحة الأساسية الجريئة.

ميريديث دوكسبوري بإطلالة رومانسية

لفتت الأنظار ميريديث دوكسبوري Meredith Duxbury في اليوم الأخير من المهرجان بإطلالة نارية لافتة ومميّزة من خلال اختيارها فستاناً باللون الأحمر المكشوف عن الأكتاف من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika.

إطلالات النجمات في ختام مهرجان كان السينمائي 2024 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68677

مجلة ليالينا