Search
Close this search box.

عودة إلى الزمن الجميل في إطلالات نجمات مهرجان كان 2024 في يومه التاسع

elsa hosk

يستمر مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ 77 باستقبال أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء. فكيف تألقن النجمات في اليوم التاسع من المهرجان إليك التفاصيل كاملة مع الصور.

نيكي هيلتون بإطلالة أنثوية

تألقت نيكي هيلتون Nicky Hilton على سجادة مهرجان كان السينمائي 2024 في العرض الأول لفيلم The Count Of Monte Cristo بفستان من تصميم ريبيكا فالانس Rebecca Vallanc. تميّز الفستان بلونه الأزرق الفاتح الطويل مع فتحة جانبية أما الخصر فتزّين بحزامين من الكريستال اللامع.

ويني هارلو بفستان البرقوق

اختارت العارضة  ويني هارلو Winnie Harlow في العرض الأول لفيلم The Count Of Monte Cristo بفستان قصير مزين بأزهار عملاقة بلون البرقوق وكورسيه شفافة بتأثير الملابس الداخلية من تصميم زهير مراد Zuhair Murad ، تميّز الفستان بذيل طويل وزينته بمجوهرات مذهلة من الألماس والياقوت. أما الحذاء بالكعب العالي فكان من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. تعرفي على  أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثالث!

إلسا هوسك بإطلالة مميّزة

أشادت إلسا هوسك Elsa Hosk  بمغنيات الزمن الجميل مثل أنيتا إيكبيرج وريتا هايورث بإطلالة على طراز هوليوود القديم بالكامل والتي كانت جميلة جداً لدرجة أنها تخطف الأنفاس. يحتضن الفستان الأسود الضيق مع الكؤوس البيضاء والذيل صورة ظلية لعارضة الأزياء بشكل مثالي، ومنحتها تصفيفة الشعر الناعمة تبايناً استثنائياً مع الشفاه الحمراء الناريّة والقلادة الماسية الكبيرة من دار تيفاني اند كو Tiffany & Co.

إيزابيل غولارت بإطلالة الدانيتل الأسود

اختارت إيزابيل غولارت Izabel Goulartفستانها من أزياء من زهير مراد Zuhair Murad  في العرض الأول لفيلم The Count Of Monte Cristo. تميّز الفستان ببودي سوت من الدانتيل الأسود يغطيه ثوب باللون الأبيض المكشوف وزينته من مجوهرات بوميلاتو Pomellato.

ديان كروغر بالفستان المرّقط

ديان كروغر Diane Kruger اختارت إطلالة من دودو بار أور Dodo Bar Or في حفل توزيع جوائز Vanity Fair Awards Insider. تميّز الفستان بالقماش الأسود الشفاف المرقّط باللون الأبيض .

ماريا باكالوفا بالبدلة الرمادية

اختارت ماريا باكالوفا Maria Bakalova  تصميماً من موسكينو Moschino في حفل توزيع جوائز Vanity Fair Awards Insider. تميّزت إطلالتها ببدلة رمادية متداخلة مع إكسسوارات ملونة من الوشاح إلى الحقيبة. شاهدي بالصور .. تفاصيل إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 بيومه الثامن!

بوبي ديليفين بفستان الشيفون الحريري

ظهرت بوبي ديليفين Poppy Delevingne (شقيقة كارا) على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024 بإطلالة لم تخيب التوقعات على الإطلاق. اختارت العارضة والممثلة البريطانية فستاناً منسدلاً مصنوعاً من شيفون الكريبون الحريري من تصميم إيرمانو شيرفينو Ermanno Scervino ، الذي يتلاعب بأسلوب رائع على الخفة والشفافية. تميّز الفستان بفتحته الجريئة، أما الصندل فكان باللون الذهبي بطباعة الثعبان مع حزام الكاحل.

كيلي رولاند بالفستان الأبيض

ظهرت المغنية كيلي رولاند Kelly Rowland، وهي ترتدي اللون الأبيض،على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024 بفستان طويل على طراز هوليوود القديم، بحيث كان مزيناً بتفاصيل ثمينة عند الخصر وزينت إطلالتها بمجوهرات من تاساكي Tasaki Jewellery.

هيفاء وهبي تكّرم مارلين مونرو

كرمّت هيفاء وهبي Haifa Wehbe  بإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024: مارلين مونرو باختيارها الفستان الطويل الضيق للغاية مع خط عنق على شكل قلب وقوس طويل يستذكر حتماً الفستان من الأداء الأيقوني في Gentlemen Prefer Blondes، حتى في اختيار اللون الوردي. تابعي أيضاً نجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بإطلالات غير موفقة!

ديالا مكيّ أنيقة في ثوب مرصع بالجواهر

بدت المذيعة ديالا مكيّ  Diala Makki أنيقة في ثوب مرصع بالجواهر بطول الأرض من تصميم جورج شقرا George Chakra. تميّز الثوب بالترتر الأزرق العميق والزخرفة المنقوشة. وأكملت إطلالتها بشعر أملس إلى الخلف ومجوهرات بسيطة.

إبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2024 في اليوم التاسع

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68500

مجلة ليالينا