Search
Close this search box.

مجوهرات فاخرة زيّنت إطلالات النجمات في مهرجان السينمائي الدولي 2024

Taylor Hill

بعيداً عن العروض المبهرة والحضور المتأنق للنجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024، هناك دائماً منافسة كبيرة أخرى حول أجمل مجوهرات النجمات. ويعد مهرجان كان قيماً بالنسبة لمعظم ماركات المجوهرات العالمية الفاخرة فتختار من هذا المهرجان مسرحاً لعرض أجمل أعمالهم على نجمات مهرجان كان. فكيف كانت هذه الإطلالات شاهدي لتعرفي أكثر.

جمعنا لك في هذا الموضوع أجمل مجوهرات النجمات اللواتي تألقن بأفخر المجموهرات العالمية:

 

يارا النملة بمجوهرات شوميه

تركت سيدة الأعمال السعودية يارا النملة Yara Al Namlah مجوهراتها تتحدث عن جمالها من خلال تنسيق فستانها المخصص من رامي قاضي مع قلادة مميزة من شوميه Chaumet المصنوعة على شكل سنابل متداخلة من القمح باللون الذهبي.

 تايلور هيل بعقد مشبك من ميسيكا

تألقت تايلور هيل Taylor Hill بعقد ماسي عريض خطف الأنظار على سجادة مهرجان كان الحمراء من دار ميسيكا Messika. بحيث اختارت العارضة عقد Imperial Move  من مجموعة Beyond The Light للمجوهرات الراقية لدار المجوهرات الباريسية، والتي أرفقتها بمزيج من مشبكي My Twin وخاتم Star Chaser وخاتم Glam’azone المزدوج.

فرحانة بودي بأقراط من شوبارد

اختارت نجمة دبي بلينغ فرحانة بودي Farhana Bodi مجوهراتها من شوبارد Chopard. بحيث تطابقت أقراطها الثريا بشكل مثالي مع فستانها المزخرف بينما أضافت التفاصيل الخضراء الدقيقة لمسة من الألوان النابضة بالحياة.

شانينا شايك بطقم ألماس من مارلي

سرقت عارضة الأزياء شانينا شايك Shanina Shaik  الأضواء بمجوهراتها المصصمة من قبل صائغة المجوهرات النيويوركية مارلي Marli. تتميز مجموعة Lady Liberty الجديدة والفريدة من نوعها بأكثر من 64 قيراطاً من الألماس الأبيض وتضمنت قلادة مع أقراط متطابقة وسواراً وخاتماً من الذهب الأبيض.

هيلينا كريستنسن بعقد فاخر من بوميلاتو

اختارت هيلينا كريستنسن Helena Christensen مجوهراتها من بوميلاتو Pomellato . فتألقت بعقد فاخر من الذهب الوردي – وهو نمط من سلسلة المجوهرات على شكل ضفيرة، تتميز الضفائر بجوانب خشنة وناعمة – تتوسطها حجر نيلي مستطيل الشكل بوزن 10 قيراط، مرصوف من 203 حجر نيلي أصغر حجماً. وما يقرب من 2000 ماسة بيضاء. خاتم وأقراط متطابقة تكمل مجموعة كريستنسن. تعرفي على أبرز مجوهرات النجمات الفخمة في حفل Met Gala لعام 2024

رومي ستريجد بسنسال من ميسيكا

حضرت عارضة الأزياء رومي ستريجد  Romee Stridj متألقة بمجوهرات من ميسيكا Messika، بما في ذلك عقد وأقراط Desert Bloom من المجوهرات الراقية، وخاتم Snake Dance من مجموعة Born To Be Wild. قد يهمك التعرف على مجوهرات Messika ببريقها النابض بالحياة

جين فوندا بقلادة مرصعة بـ 2924 ماسة من بوميلاتو

أطلّت جين فوندا Jane Fonda بمثابة أيقونة هوليوود للأناقة في ليلة إفتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في بذلة واسعة الساق من مجموعة إيلي صعب Elie Saab وزيّنت إطلالاتها بمجوهرات بوميلاتو Pomellato التي تضمنت قلادة غير متماثلة من الذهب الوردي، مرصعة بـ 2924 ماسة بيضاء مذهلة، وأساور وأقراط متطابقة. تعتبر هذه القطع بمثابة معاينة حصرية لأحدث مجموعة من المجوهرات الراقية للعلامة التجارية ميلانو، والتي سيتم إطلاقها في يونيو.

 روز برترام بعقد من أربع طبقات من ميسيكا

أما روز برترام Rose Bertram فزيّنت إطلالاتها باللون الأحمر بعقد من أربع طبقات من مجموهرات ميسيكا Messika.

ديالا مكي بمجوهرات مطابقة من شوبارد

قامت المذيعة ديالا مكي Diala Makki بإقران مظهرها الوردي مع مجوهرات من شوبارد Chopard . تميّزت مجموعة القلائد والأقراط المطابقة بتصميم الأزهار المعقدة بالأحجار الفضية والصفراء اللامعة.

 أنيا تايلور-جوي بمجوهرات لافتة من تيفاني آند كو

تألقت أنيا تايلور-جوي Anya Taylor-Joy، ببدلة من ديور Dior ذات الأكمام الطويلة وزينتها بمجموعة مميّزة ولافتة من مجوهرات تيفاني آند كو Tiffany And Co. وتم تعزيز المظهر البسيط بمجموعة من الألماس والأقراط المطابقة، والتي تطابقت مع مزيج من السمات الأنيقة والعصرية في كامل إطلالتها. تعرفي على أحدث مجوهرات ديور Dior الراقية

أجمل مجوهرات النجمات الفاخرة في مهرجان كان 2024 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68336

مجلة ليالينا