Search
Close this search box.

بيلا حديد من فستان الكوفية الفلسطينية إلى الإطلالة الأرشيفية من Versace في كان!

بيلا بإطلالة أرشيفية من دار فيرساتشي

تألقت بيلا حديد Bella Hadid خلال وجودها في مدينة كان لحضور مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بإطلالات عديدة مميّزة ولافتة. تعرفي على أبرزها في هذا الموضوع!

بيلا حديد بفستان الكوفية الفلسطينية

 

بيلا بفستان الكوفية الفسلطينية
بيلا بفستان الكوفية الفسلطينية

تم تصوير العارضة وهي تستمتع بالآيس كريم في La Croisette وهي ترتدي فستان باللونين الأبيض والأحمر من وحي الكوفية الفلسطينية المطبوعة بنمط المربعات والخطوط التقليدية، مع صندل غوتشي Gucci ذو الكعب العالي.  ويذكر أن هذا الفستان من مايكل وهوشي وتم تصميمه عام 2001 المستوحى من الكوفية الحمراء والبيضاء، وهو غطاء الرأس العربي التقليدي الذي أصبح رمزاً للثقافة الفلسطينية. أكملت حديد مظهرها بربطة شعر من ساندي ليانغ ونظارات شمسية ملونة وأقراط ذهبية. 

بيلا حديد بإطلالة أنيقة بالأسود

 

بيلا بإطلالة أرشيفية من دار فيرساتشي
بيلا بإطلالة أرشيفية من دار فيرساتشي

ارتدت بيلا حديد فستاناً أرشيفياً من  أتلييه فيرستشي  Atelier Versace في العرض الأول لفيلم  Beating Hearts تميّز الفستان بحمالة العنق، وشكل بدي سوت من الأمام باللون الأسود الداكن مشدود وتنورة متلألئة سوداء لامعة، من مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2001.

بيلا حديد بالفستان الأبيض

 

يبلا بفستان من جاكيميس
يبلا بفستان من جاكيميس

في وقت سابق من نفس اليوم، شوهدت العارضة وهي ترتدي فستاناً باللون الأبيض المكشوف عن الظهر من  جاكيميس Jacquemus وتحمل حقيبة من ماركة الأزياء الفرنسية نفسها.  تعرفي على أجمل إطلالات النجمات في  حفل AmfAR Gala لعام 2024 في كان

خلال فترة وجودها في مدينة كان، تم تصويرها أيضاً وهي ترتدي فستاناً متوسط الطول باللون البيج مع فتحة عنق منخفضة، من مجموعة غوتشيGucci لربيع وصيف 2005.

بيلا بفستان من غوتشي
بيلا بفستان من غوتشي

وسبق وتألقت بيلا حديد على السجادة الحمراء، حيث حضرت العرض الأول لفيلم The Apprentice بفستان شفاف من سان لوران Saint Laurent من مجموعة خريف 2024 للعلامة.

بيلا بفستان من دار سان لوران
بيلا بفستان من دار سان لوران

تفاصيل إطلالة بيلا حديد في حفل شوبارد

 

بيلا في حفل شوبارد
بيلا في حفل شوبارد

ارتدت عارضة الأزياء بيلا حديد لحفل شوبارد Chopard من تصميم دار ديسكورد Dsquared من مجموعة العلامة لخريف 2006، والتي تميزت بتصميم بدون ظهر وأشرطة مرصعة بالجواهر. زينت بيلا إطلالاتها بأحذية فضية مفتوحة من الأمام ومجوهرات من شوبارد، بما في ذلك قلادة من الماس وأقراط متدلية متطابقة.

أما بالنسبة لشعرها فقد قامت مصففة الشعر برايس سكارليت بتصفيف شعر حديد الداكن على شكل كعكة أنيقة، بينما منحتها خبيرة التجميل نادية تايه مكياجاً ناعماً ومنتعشاً من خلال تطبيق ظلال عيون باللون البيج وأحمر خدود المرجاني.

في هذا السياق قد يهمك التعرف على إطلالة ديمي مور المنعشة في حفل شوبارد Chopard 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68590

مجلة ليالينا