Search
Close this search box.

ديمي مور تلهمك إطلالة الصيف بفستان أصفر ومجوهرات 3D في حفل شوبارد!

ديمي مور بالفستان الأصفر

تألقي على طريقة ديمي مور Demi Moore في مهرجان كان السينمائي 2024، وتعرفي على تفاصيل إطلالاتها على السجادة الحمراء وصولاً إلى حفل عشاء شوبارد التي سرقت خلاله الأنظار بإختياراتها الصيفية المنعشة.

اختارت ديمي مور Demi Moore اللون الأصفر النابض بالحياة أثناء حضورها حدث  Once Upon A Time  لشوبارد  Chopard خلال مهرجان كان السينمائي 2024. بحيث ابتكرت نجمة فيلم  The Substanceالذي عُرض لأول مرة في مهرجان كان السينمائي لهذا العام، إطلالة تستحضر موسم الربيع  والصيف بالكامل فماذا عن تفاصيل إطلالتها؟

فستان ديمي مور

 

ديمي مور بالفستان الأصفر
ديمي مور بالفستان الأصفر

ارتدت ديمي مور لظهورها في هذا الحدث، فستاناً طويلاً باللون الأصفر من تصميم أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta ، والذي تميّز بشق عالٍ وذيل قصير وقماش مجمع عند الخصر. تضمن المظهر مجموعة من الظلال المتناقضة من اللون الوردي والأزرق مع زخارف على الخصر. شاهدي بالصور .. تفاصيل إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 بيومه الثامن!

مجوهرات ديمي مور

ونسّقت ديمي مور إطلالتها هذه بمجوهرات زهرية عبارة عن أقراط أنيقة من شوبارد Chopard، والتي تميزت بطبقات من الأزهار المتتالية  3D أسفل قطع الإكسسوارات . أما بالنسبة للحذاء، فقد اختارت مور زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي باللون الوردي الناعم بمقدمة مدببة من تصميم كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

مكياجها وشعرها

أطلّت النجمة بإطلالة منعشة منسّقة من فستانها حتى مكياجها وشعرها. فصفف شعرها خبير الشعر ستيفن بيفر الذي ترك شعرها  ذو اللون الداكن منسدلاً بشكل كامل على أكتافها وظهرها.

أما لمكياجها فاختارت مظهر البشرة المشرقة مع القليل من أحمر الخدود لنحت الوجه مع الماسكارا لرفع الرموش وملمع الشفاه اللامع لشفتيها.

 إطلالات ديمي مور في مهرجان كان السينمائي 2024

 

إطلالة مور من سكابريلي
إطلالة مور من سكابريلي

خصصت ديمي مور وقتها بالكامل في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، حيث اختارت قطعاً تتحدث عن أسلوبها العصري. فارتدت في العرض الأول لفيلمها The Substance على السجادة الحمراء يوم الأحد، فستاناً ثلاثي الأبعاد من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2024 من سكابريلي Schiaparelli الذي تضمن صورة ظلية لحورية البحر مع كورسيه ثلاثية الأبعاد. وأضافت مور على إطلالتها مجوهرات شوبارد، بما في ذلك قلادة ذات ياقة وأقراط متدلية.

واختارت أيضاً صيحة اللونين الأبيض والأسود التي شوهدت بها خلال مهرجان كان السينمائي لهذا العام، حيث ارتدت فستاناً منقّطاً من تصميم إيلي صعب Elie Saab . فمن الواضح أن ديمي مور تبنت مجموعة الأناقة الكلاسيكية – المنقطّة مما رفع مظهرها بطريقة أنيقة.

ديمي مور بالفستان المرقط من إيلي صعب
ديمي مور بالفستان المرقط من إيلي صعب

فوصلت الممثلة بفستان أبيض ناصع مع نقاط سوداء رقيقة من أجل جلسة تصوير The Substance. وتميّز الفستان بفتحة صدر على شكل حرف V ويمتد إلى الخصر المشدود. وفي الوقت نفسه، اتسعت التنورة بدقة لتتخذ شكل حرف A وتتميز بطيات شبه صلبة من أجل الشكل. ومع هذه الإطلالة ارتدت أقراطاً متدلية من الألماس وخاتمين من الماس ونظارات شمسية سوداء أنيقة لإكمال المظهر. تابعي المزيد من إطلالات ديمي مور في  مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الرابع!

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

من عرض جان بول غوتييه

إطلالات مبتكرة في أزياء جان بول غوتييه لخريف وشتاء 2024 في أسبوع الأزياء الراقية

في متابعة يومية لأبرز العروض العالمية من أسبوع باريس للأزياء الراقية، ننقل إليكم تفاصيل مجموعة المصمم جان بول غوتييه التي تميّزت بخطوطها الجديدة وإبتكاراتها. فكيف

المزيد>>
68493

مجلة ليالينا