Search
Close this search box.

إطلالات لافتة ومميّزة لنجمات مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الرابع!

Demi Moore

إنه الوقت الأكثر الأناقة في السنة! بحيث انطلق مهرجان كان السينمائي الدولي 2024  Cannes Film Festival في 14 مايو وسيستمر حتى 25 مايو، حيث يجذب نجوم السينما وعارضات الأزياء إلى الريفييرا الفرنسية لحضور قائمة من العروض العالمية الصاخبة. ومن خلال متابعتنا لعروض السجادة الحمراء يوماً بيوم نضع بين يديكم إطلالات النجمات للمهرجان في يومه الرابع. تابعي الموضوع وشاهدي ألبوم الصور لتعرفي التفاصيل كافة عن الحضور والأزياء.

تعرفي على أبرز  إطلالات النجمات خلال مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 بدورته الـ 77 مع تفاصيل دور الأزياء التي اختارت منها النجمات إطلالاتهن.

Hunter Schafer بالساتان اللمّاع

اختارت هنتر شيفر Hunter Schafer فستاناً باللون الأزرق السماوي اللامع من تصميم دار أرماني بريفيه Armani Privé تميز الفستان بقصته المكشوفة عن الاكتاف مع قصة ضيقة عند الخصر وواسعة من عند الأرداف وطويل للأرض أما قماش الفستان فكان من الساتان الحريري الأنيق.

Victoria Justice بالفستان الشفاف

أطلت فيكتوريا جيستيس Victoria Justice بفستان باللون الأسود الشفاف والمنسدل عن الأكتاف مع خيوط فضية براقة من تصميم زهير مراد Zuhair Murad  .

Soo Joo Park بإطلالة غريبة

أما سو جو بارك فاختارت فستاناً أسود طويلاً من جهة واحدة وقصيراً من الجهة الأخرى بتفاصيل مشكبّة من الحديد مع شراشيب من تصميم دار غوتشي Gucci وزينت إطلالاتها بحذاء أسود. قد يهمك معرفة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثالث!

Eva Green بفستان الفراشة

تألقت إيفا غرين Eva Green بفستان الفراشة الشفاف باللونين الأسود والبيج في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 من تصميم أيريس فان هيربن  Iris Van Herpen ونسقت معه حذاءً أسود.

Sophie Wilde بالأبيض

تألقت سوفي وايلد Sophie Wilde بقطعتين من اللون الأبيض عبارة عن سترة قصيرة مع شراشيب وتنورة بخصر عالي من نفس تصميم السترة من لويفي Loewe.

Demi Moore بفستان رومانسي

سرقت الأنظار ديمي مور Demi Moore بفستانها الأحمر الأنيق على سجادة مهرجان كان السينمائي الدولي بحيث تميّز بلونه الأحمر المطرّز بالترتر الذهبي مع قصة الـ V  من عند الصدر. جاء الفستان من دار أرماني بريفييه Armani Privé.

Eva Longoria بإطلالة فخمة

اختارت إيفا لونغوريا Eva Longoria فستاناً فخماً من تصميم إيلي صعب Elie Saab في العرض الأول لفيلم  Kinds Of Kindness . تميّز الفستان بقماشة اللامع وقصته المفتوحة عند الصدر. تابعي المزيد عن أجمل إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الثاني !

Margaret Qualley بإطلالة ناعمة

أما مارغريت كوالي Margaret Qualley فاختارت فستاناً لطيفاً باللون الزهري من دار شانيل Chanel تميّز الفستان بلونه المتدرج من ألوان الباستيل المنعشة مع تداخل قماش الشيفون والشراشيب.

Emma Stone بالفستان البرغندي

أما إيما ستون Emma Stone فاختارت لإطلالة السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي الدولي في يومه الرابع فستاناً من لويس فويتون Louis Vuitton الذي تميّز بلونه البرغندي اللمّاع مع قصته المكشوفة عن الصدر.

 Carla Bruni بالأخضر الفخم

أما كارلا بروني Carla Bruni فارتدت فستاناً أنيقاً خلال حضورها حفل كأس شوبارد Chopard يوم 17 مايو في مهرجان كان السينمائي الدولي. تميّز الفستان بلونه الأخضر الفاتح مع الأخضر الداكن الذي زيّن تفاصيل قصىة الصدر المنهدلة. جاء الفستان من تصميم ألكسيس مابيل Alexis Mabille .

لاتنسي مشاهدة أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024 في يومه الأول!

بالصور .. إطلالات نجمات مهرجان كان في يومه الرابع

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

68237

مجلة ليالينا