Search
Close this search box.

These Boots And That Pant … هايلي بيبر تلهمنا للأزياء الخريفية

يبدو أنّ Hailey Bieber استهلّت الأسلوب الخريفي وبدأت تنذرنا بما هو رائج لهذا الموسم من خلال لوكاتها الـ Effortless Chic.

أحضرت لنا مؤخراً إطلالتين بتفاصيلهما الراقية، لفتنا فيهما السروال الـ Cargo والبوتس الأسود الذي يصل إلى االركبة، نسّقتهما في إطلالتين مختلفتين.

The Cargos

مستوحيةً من أمثال كيت موس ونعومي كامبل وليندا إيفانجليستا وهنّ يتنقّلن بين العروض في التسعينيات ، تعمل هايلي بيبر على تجديد المظهر بطريقتها الخاصة. في بيفرلي هيلز هذا الأسبوع ، شوهدت العارضة البالغة من العمر 25 عامًا وهي تضفي على الأناقة مظهرًا رائعًا لأزياء الشارع ، مرتديةً تيشيرت أسود Cropped ، وبنطلون كارغو باللون الزيتي ، وحذاء رياضي من أديداس سامبا باللونين الكريمي والأبيض. كمّلت هايلي إطلالتها بزوج من الظلال المستوحاة من The Matrix من Balenciaga.

The Boots

في إطلالة Chic في لوس أنجلوس مع زوجها جاستن ، استبدلت الأسلوب الـ Slouchy بفستان أسود طويل الأكمام مضلع بأزرار من الأمام. لم تفشل هيلي أبدًا في تقديم الإكسسوارات الملفتة، فقد ارتدت حذاءًا لامعًا يصل إلى الركبة High-knee boots وزوجًا من النظارات الشمسية The Matrix-esque ، ووضعت حقيبة هلال جلدية سوداء أنيقة تحت ذراعها.
اعتادت هيلي على ارتداء أحذية تصل إلى الركبة في ذروة الصيف ، مهما كانت توقّعات الطقس، فهل أنتِ مستعدة لاعتماد هذه الصيحة؟

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

38275