Search
Close this search box.

ساعات فاخرة خاصة بالرحلات الإستكشافية من الجبال إلى البحار!

ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Mariner Memovox

من المعروف أن عشاق الساعات يختارون لكل مناسبة ساعة خاصة بها. وبما أننا على أبواب الصيف ،وهذا إن دل على شيء فهو بدء موسم الرحلات والسفرات الإستكشافية من أعالي الجبال إلى أعماق البحار. فما رأيكم بالإطلاع على الساعات التي يمكنكم اختيارها لهذه المغامرات؟

مواصفات ساعات الرحلات الإستكشافيّة:

معظم ساعات الرحلات والمغامرات مصنوعة من مواد متينة يمكنها الصمود تحت عوامل الطقس البارد أو الحار. يقدم البعض وظائف إضافية مثل عدادات النبض لقياس معدل النبض، والكرونوغراف لقياس المسافة أو السرعة، ومقاييس الإرتفاع لقياس الإرتفاع وحتى نقاط البوصلة للمساعدة في تحديد الإتجاه. بشكل عام، تتميز هذه الساعات بمينا واضحة ومقروءة وعقارب وعلامات مضيئة لسهولة القراءة في أوقات الليل. إليكم أفضل الساعات التي تتناسب مع رحلاتكم هذا الصيف بالتفصيل مع أسعارها:

ساعة تاغ هوير الإصدار الرياضي TAG Heuer Sport Edition

 

ساعة تاغ هوير الإصدار الرياضي TAG Heuer Sport Edition
ساعة تاغ هوير الإصدار الرياضي TAG Heuer Sport Edition

يبلغ قطر ساعة TAG Heuer Connected Calibre E4 Sport Edition الرياضية 45 ملم، وتوفر هذه الساعة الرياضية مجموعة واسعة من البيانات المفيدة والتي تتضمن تطبيق المسار والمشي لمسافات طويلة، وقياس الارتفاع المتري، والبوصلة، ومقياس الضغط الجوي، ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد. وهي مصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن والمضروب بالرمل مع إطار من السيراميك، مما يجعلها متينة للغاية ومقاومة للخدش. مع مجموعة من أوضاع الاتصال المختلفة، توفر الساعة أيضاً ساعة توقيت ومؤقتاً ومنبهاً. باستخدام OS2 من Google كنظام تشغيل، فهو مزود بإحداثيات GPS. إليكم القصة وراء ساعات TAG HEUER المقمرة.

السعر: 2300 دولار

ساعة بانيراي الغاطسة Panerai Submersible

 

ساعة بانيراي للغطس Panerai Submersible
ساعة بانيراي للغطس Panerai Submersible

ساعة Marina Militare Carbotech عالية التقنية، والتي يشار إليها من قبل أتباع Panerai’s Paneristi باسم “PAM02979”، مصنوعة من مادة متينة للغاية وشديدة التحمل تشيد بالقوات الخاصة التي توفر لها Panerai الساعات. تعمل الساعة بحركة P.9010 الميكانيكية الأوتوماتيكية المكونة من 200 جزء والمجهزة بجهاز Incabloc المضاد للصدمات وتوفر احتياطي الطاقة لمدة ثلاثة أيام، وهي مقاومة للماء حتى عمق 300 متر. اللمعان الشديد لهذه الساعة مقاس 47 ملم يجعل القراءة سهلة في الظلام.

السعر:  20200 دولار

ساعة مون بلان جيوسفير 0 Montblanc Geosphere

 

ساعة مون بلان جيوسفير 0 Montblanc Geosphere
ساعة مون بلان جيوسفير 0 Montblanc Geosphere

أطلقت  مون بلان  Montblanc  مؤخراً ساعة Geosphere 0 Oxygen South Pole Exploration Limited Edition 1990 الجديدة؛ التي تتميز بعدم وجود أكسجين داخل العلبة للقضاء على الضباب في درجات الحرارة الكبيرة أو تغيرات الإرتفاع. تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية مع تعقيدات عالمية باستخدام كرات نصف الكرة الشمالي والجنوبي، وهي مصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن وتتميز بإطار أزرق مثلج من الألومنيوم المؤكسد ثنائي الإتجاه مع نقاط أساسية مضيئة، وميناء أزرق مثلج.

السعر: 7800 دولار

ساعة رولكس إكسبلورر Rolex Explorer

 

ساعة رولكس إكسبلورر Rolex Explorer
ساعة رولكس إكسبلورر Rolex Explorer

بعد أن رافقت رولكس المستكشفين الأوائل إلى قمة جبل إيفرست، تواصل رولكس سلسلة إكسبلورر الخاصة بها لمغامري اليوم. تعمل هذه الساعة المصنوعة من فولاذ أويستر ستيل مقاس 40 مم بحركة ميكانيكية دائمة ذاتية الملء من عيار 3230 مصنوعة داخل الشركة والتي تصل دقتها إلى -2/+2 ثانية في اليوم. بفضل العلبة المتوسطة أحادية الكتلة والعلبة الخلفية الملولبة وتاج التعبئة (مع نظام Twinlock المزدوج المقاوم للماء)، فإن الساعة مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. تتميز بممتصات الصدمات Paraflex وهي عبارة عن كرونومتر فائق معتمد من COSC. كما أنها قابلة للقراءة بشكل بواضح في الظلام بفضل شاشة Chromalight ذات التجويف الأزرق. يذكر أن ساعات ساعات ROLEX هي الأغلى حول العالم وتصل إلى 17.7 مليون دولار

السعر: 7700 دولار

ساعة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

 

ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Mariner Memovox
ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Mariner Memovox

تعد ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Mariner Memovoxجزءً من مجموعة Polaris من Jaeger-LeCoultre لساعات الأدوات، يتم وصف Mariner على أنها ساعة غوص، نظراً لأن الساعة متوافقة تماماً مع ISO 6425 لمواصفات الغوص وهي مقاومة للماء حتى عمق 300 متر. يتم أيضاً تثبيت التاج المستخدم لضبط الإطار الداخلي لوقت الغوص لتجنب الحركة غير المقصودة. على الرغم من أنك قد ترغب في الغوص، فهي أيضاً ساعة رائعة لاستكشاف الكهوف وغيرها من الإستكشافات، تتميز هذه الساعة بوظيفة التنبيه البالغة الأهمية التي تُعرف بها ميموفوكس. الساعة مقاس 42 ملم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وتتميز بعقارب وأقلام تحديد وأرقام مملوءة بمادة سوبرلومينوفا لسهولة القراءة في الليل؛ تعمل بحركة أوتوماتيكية مع احتياطي طاقة لمدة 44 ساعة. قد يهمكم التعرف على الصيغة الفريدة من ساعة Reverso العابرة للزمن من Jaeger Le Coultre

السعر: 20600 دولار

ساعة سيتيزن بروماستر ألتيكرون Citizen Promaster Altichron

 

ساعة Citizen Promaster Altichron
ساعة Citizen Promaster Altichron

مدعومة بالضوء وتقنية إيكو درايف الخاصة بشركة سيتيزن. يؤدي التعرض الساعة للضوء مرة واحدة إلى دفعه لمدة ستة أشهر على الأقل في ظلام حالك، وأحياناً لفترة أطول. إنها جزء من سلسلة Land الخاصة بالعلامة التجارية، وتتميز علبة Super Titanium مقاس 47 مم بطبقة DLC سوداء (كربون يشبه الماس) لمزيد من المتانة. فهو يوفر مقياس ارتفاع متري متقدم، ووظيفة بوصلة إلكترونية، وإضاءة عالية الوضوح، كما أنها مقاوم للماء حتى عمق 200 متر.

السعر: 995 دولار

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67810