Search
Close this search box.

بالصور.. أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2024 Met Gala

jennifer lopez

لقد حان الوقت للتعرف على إطلالات النجمات بعد أن اتجهت أنظارنا نحو سجادة حفل ميت غالا 2024 Met Gala  الخضراء، حيث تألقت النجمات بأجمل ما لديهن في هذه الليلة الساطعة. دعونا نتعرف على تفاصيل الحفل ومشاهدة أجمل الإطلالات.

موضوع حفل ميت غالا 2024 Met Gala

موضوع حدث هذا العام هو “حديقة الزمن”، وهو مستوحى من مجموعة جي جي. قصة بالارد القصيرة التي تحمل الإسم نفسه. وفي الوقت نفسه، سيتطلع النجوم إلى معرض متحف متروبوليتان المتزامن، بعنوان “الجميلات النائمات” والذي، وفقاً للموقع الرسمي لمتحف متروبوليتان، سيكون “متحدًا بصريًا من خلال الأيقونات المتعلقة بالطبيعة، والتي ستكون بمثابة استعراض للطبيعة”.ومن بين الرؤساء المشاركين لهذا المساء جينيفر لوبيز وزندايا وكريس هيمسوورث وباد باني. الرعاة لعام 2024 هم Loewe و Tiktok، بينما الرئيسان هما Shou Chew وJonathan Anderson.

قمنا بتجميع أفضل إطلالات النجمات  الليلة لمشاركتها معكم

 

640  ساعة لتصميم فستان إيما تشامبرلين Emma Chamberlain

تألقت إيما تشامبرلين Emma Chamberlain بفستان من قماش الدونتيل البني مع القماش الشيفون الخفيف من تصميم جان بول غوتييه  Jean Paul Gaultier والذي استغرق 640 ساعة على تصميمه.

إطلالة  تشيوما نادي  Chioma Nnadiبألوان أشعة الشمس

تألقت تشيوما نادي Chioma Nnadi بإطلالة من درجات الباستيل الفاتح وتحديداً اللون الأصفر من مجموعة شعاع الشمس من تصميم بيربري Burberry  في حفل ميت غالا 2024 .Met Gala  تميّزت الإطلالة ببنطلون واسع الساق وسترة مطرزة بالترتر، إنه المظهر المثالي للسهرات.

جنيفر لوبر Jennifer Lopez  بفستان فاخر استغرق 800 ساعة عمل

خطفت النجمة  جنيفر لوبر Jennifer Lopez   الأنظار على السجادة الخضراء في متحف متروبوليتان للفنون الليلة في ثوب شفاف ساحر مظرّز بأحجار الراين واللؤلؤ الفضي. صمم دانييل روزبيري قطعة الأزياء الراقية المخصصة من  شياباريلي Schiaparelli ، وكان للفستان خط عنق منحوت مثير، وبرزت عناصره الشبيهة بالأغصان على الجانبين. كان ملفوفاً ومقطعاً من الأمام بتول وهمي، مع ذيل طويل. تم صنع الفستان باستخدام أكثر من 2.5 مليون بوق وخرز من رقائق الفضة، واستغرق صنعه أكثر من 800 ساعة من التطريز اليدوي. قامت JLo بإقران فستانها بكعب حريري مفتوح من الأمام، وقلادة ضخمة من الماس على شكل طائر، وأساور من الألماس وأقراط متدلية، وحقيبة يد حريرية، مع عقدة علوية فوضوية.

شاهدي بالصور  أجمل إطلالات النجمات في حفل ميت غالا 2023

كيندال جنير Kendall Jenner  بفستان لامع

أطلت كيندال جنير Kendall Jenner بفستان أسود وبني لامع بطول الأرض، لم ترتديه من قبل من جيفنشي Givenchy ، في حفل ميت غالا 2024 Met Gala الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. كان فستان جينر، الذي يوجه أميرتها المحاربة الداخلية، يتميز بفتحة عنق عميقة وجريئة، ولمسات كتف وخصر شفاف.

كيم كارداشيان Kim Kardashian  بإطلالة من المعدن الفضي

بالنسبة لإطلالة كيم، ابتكر جون غاليانو  John Galliano مظهراً راقياً لكيم كارداشيان يتكون من سترة من الكشمير باللون الرمادي الفاتح والمغسول، مع مشد منسوجاً من الديباج الفضي العتيق، وتنورة من المعدن الفضي المزخرف الذي يستحضر الدانتيل والزهور وأوراق الشجر والأغصان. مترابطة مع سلسلة فضية وزخارف نباتية مقطوعة من شظايا المرايا، بالإضافة إلى قلادات من الكريستال واللؤلؤ ومرصعة كقطعة من المجوهرات الراقية.

ليلي جيمس  Lily James بإطلالة الأميرات

تألقت ليلي جيمس Lily James ، التي لعبت دور سندريلا على الشاشة الفضية، ثوباً وردياً فاتحاً مخصصاً للأميرة من تصميم المصمم اللندني إرديم مورالي أوغلو Erdem. الحقيقة الممتعة حول هذا الفستان هي أنه يتميز بخطافات بنطلون لسحب القطار فوراً، عندما تريد الجلوس لتناول العشاء أو الذهاب إلى حلبة الرقص. من المفترض أن تمثل تطريزات الزهرة السوداء التي تكمل الفستان المشجعين العاشقين الذين يلقون الزهور على خشبة المسرح.

آنا وينتور  Anna Wintour  برداء مستوحى من فيلم الجميلات النائمات

إن المظهر الذي ابتكره جوناثان أندرسون من لويفي  Loewe لآنا وينتور  Anna Wintour  مستوحى من الرداء المتناثر في فيلم “Sleeping Beauties” والذي صممه تشارلز فريدريك وورث، الذي يعتبر أول مصمم أزياء.

جيسيكا سيرفاي Jessica Serfaty بإطلالة غريبة لافتة

سرقت جيسيكا سيرفاي Jessica Serfaty الأضواء على السجادة الحمراء من خلال اعتمادها إطلالة غريبة ولكن جميلة مفعمة بموضوع حفل ميت غالا 2024 Met Gala  وتميزت إطلالاتها بتوب واسه مطرّز بالأزهار الملونة المتفتحة بأحجام مختلفة من الصغيرة إلى الكبيرة. زينّت إطلالاتها بقفازات زهرية  لافتة.

تايلر روسيل Taylor Russell  بكورسيه من جذع الأشجار

لفتت تايلر روسيل Taylor Russell  الأنظار حول إطلالاتها المفعمة بالجمال والفخامة والأنوثة من دار لويفي  Loewe بحيت تألقت بكورسيه خشبي شبيه للون جذع الشجرة مع تنورة بيضاء طويلة وفتحة جانبية لافتة.

ليا ميشال Lea Michele  بفستان الكشاكش

تألقت ليا ميشال Lea Michele  بفستان من درجات الباستيل الفاتح لهذه السهرة وكأنها أميرة هاربة من كتاب الروايات. تميّز فستانها بقماش الشيوفن الكشكش الطويل من تصميم أمير همجا Amir hamja .

زيندايا Zendaya  باللون الأزرق الملكي

اختارت نجمة The Challengers  زيندايا Zendaya تصميماً مذهلاً من Maison Margiela Artisanal من تصميم John Galliano، استناداً إلى فستان Dior لعام 1999. تميز الفستان ذو الكتف الواحدة بتنورة بوق طويلة مغطاة بخطوط قطرية باللونين الأزرق الملكي والأخضر الزمردي، بالإضافة إلى زخارف تشبه الفاكهة تزين جانباً واحداً من الخصر. وزيّنت وجهها بشبكة من ريش التول. 

تعرفي على أجمل مجوهرات النجمات في حفل Met Gala لعام 2023

آشلي غراهام Ashley Ghram بالفستان الأسود

عارضة الأزياء أشلي جراهام هي أول مضيفة بث مباشر تصل إلى السجادة الحمراء لحفل Met Gala لعام 2024. ارتدت آشلي غراهام  Ashley ghram مظهراً خاصاً بهذه الليلة  من المصمم الشاب لودوفيك دي سانت سيرنين Ludovic de saint serin . تميّز فستانها  بالخصر المنحوت بفضل المشد الأسود بتطريزات زهرية مطرزة على الكورسيه وينسدل في قطار شفاف أما مجوهراتها فاختارتها من جارد jared jewelry.

ألبوم لأجمل إطلالات نجمات حفل ميت غالا 2024 Met Gala 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67666