Search
Close this search box.

ألبوم صور ..أجمل مجوهرات النجمات في حفل Met Gala لعام 2023

yara shahidi

يعتبر حفل ميت غالا  Met Gala 2023 حدثاً كبيراً يحضره المشاهير وعشاق الموضة من جميع أنحاء العالم في كل عام، واليوم المنتظر بات قريباً جداً وحدّد في 6 مايو 2024. وفي هذا الحفل  ليس دائماً ما تكون فساتين النجمات هي الحدث الأكبر بل هناك أيضاً المجوهرات التي ترتديها النجمات .

جولة سريعة على أجمل مجوهرات النجمات في حفل Met Gala 2023

دائماً ما تكون المجوهرات في حفل ميت غالا  Met Gala مذهلة، حيث يقوم المصممون وصائغو المجوهرات بابتكار قطعاً فريدة خصيصاً لهذا الحدث. في عام 2023، رأينا مزيجاً من التصاميم الكلاسيكية والحديثة، مع الكثير من القطع الجريئة. نظراً لأن حفل ميت غالا  Met Gala لعام 2023 كان تكريماً لكارل لاغرفيلد، المصمم الشهير وراء علامات تجارية فاخرة مثل شانيل وفندي، فقد تغلغل أسلوبه في الحدث.

استلهم بعض المصممين الإلهام المباشر من الموضوع، بينما اختار آخرون أسلوباً أكثر تجريداً. وبغض النظر عن الاتجاه الذي سلكوه، فقد رأينا بعض القطع المذهلة حقاً والتي كانت حديث عالم الموضة في العام الماضي حتى اليوم.

بنلوبي كروز Penélope Cruz

تألقت بنلوبي كروز Penélope Cruz بثوب أبيض من شانيل Chanel المزيّن بالطرحة أو الوشاح وزيّنت إطلالتها بمجوهرات شانيل على شكل النجمة. تابعي أجمل الإطلالات الجمالية للنجمة الإسبانية Penelope Cruz لتستوحي من أسلوبها

مايكل كول Michaela Coel

لفتت الأنظار Michaela Coel بثوبها  المرصّع بالجواهر والمصنوع من 130.000 بلورة وأكثر من 26.000 حجر ومجوهرات مخصصة، تم الحصول عليها من مصادر مسؤولة في غرب أفريقيا وصممتها المصممة الأفريقية Emefa Cole Smo Gold.

أوليفيا وايلد Olivia Wilde

أطلت أوليفيا وايلد Olivia Wilde بفستان بتصميم وقصة الكمان من كلوي Chloe وزيّنت إطلالتها بمجوهرات  من بوشرون Boucheron.

جيزيل بوندشين Gisele Bündchen

اختارت العارضة جيزيل بوندشين Gisele Bündchen إطلالتها كاملة من شانيل Chanel من الفستان إلى المجوهرات.

يارا شهيدي Yara Shahidi

يارا شهيدي بإطلالة فخمة من الفستان بتصميم Gaultier إلى عقد الألماس الذي اختارته من كارتييه Cartier.

Yara Shahidi تنضم إلى مبادرة نساء Cartier لتمكين روّاد الأعمال

ريهانا Rihanna

أما ريهانا Rihanna فتألقت بفستان مميّز وغريب سرق الأضواء من فالنتينو Valentino وزينته بمجوهرات اللؤلؤ من دار بلغاري Bulgari Jewelry.

ليلي كولنز Lily Collins

اختارت ليلي كولنز Lily Collins لإطلالتها في حفل ميت غالا ثوباً من فيرا وانغ Vera Wang باللونين الأبيض والأسود وزينته بقلادة من الماس من كارتييه Cartier خطف الأنفاس.

آنا هاثاوي Anne Hathaway

أما آنا هاثاوي Anne Hathawayفأطلّت في ثوب فيرساتشي Versaceمن التويد من اللون البيج، بتصميم الدبابيس الذهبية مع اللؤلؤ وزينت فستانها بعقد ذهبي من مجوهرات بولغاري Bulgari. 

 جيجي حديد  Gigi Hadid

في فستان أسود شفاف من جيفنشي Givenchy أطلت جيجي حديد  Gigi Hadid وزينّت إطلالتها بقطع من الألماس من Smiling Rocks و Lagos Pearls.

ليا ميشال  Lea Michele

تألقت ليا ميشال Lea Michele في حفل ميت غالا 2023 بفستان من مايكل كورس Michael Kors مرصع بالجواهرمن مجوهرات فريد لايتون وكويات Fred Leighton And Kwiat Jewels.

سلمي حايك Salma Hayek

بإطلالة لافتة سرقت الأنظار سلمي حايك Salma Hayek بثوبها الأحمر من قماش الجلد المزيّن بسلاسل اللؤلؤ من غوتشي Gucci وزيّنت إطلالتها بمجوهرات  من لورين شوارتز Lorraine Schwartz .

كيم كارداشيان Kim Kardashian

بفستان مزيّن باللؤلؤ من تصميم سكابيريلي  Schiaparelli تصدرت كيم كارداشيان حديث المواقع وزيّنت إطلالتها بمجوهرات  من Lorraine Schwartz.

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra

لفتت بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الأنظار بفستانها من فالنتينو Valentino ومجوهراتها الراقية من بولغري Bulgari.

ريتا أورا Rita Ora

أطلت Rita Ora في ثوب أسود شفاف بكتف واحد من  Prabal Gurung، زينته بالمجوهرات الفاخرة.

ألبوم صور مجوهرات النجمات في حفل ميت غالا 2023

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67390

مجلة ليالينا