Search
Close this search box.

Megan Fox.. تعود إلى الشعر البني الداكن القصير!

ميغان فوكس

كشفت الممثلة البالغة من العمر 37 عاماً ميغان فوكس Megan Fox، عن لون شعرها البني الجديد، إلى جانب قصة الشعر الجديدة. وكتبت تحت صورتها عدت امرأة سمراء من جديد. فماذا عن التفاصيل؟

إطلالة ميغان فوكس Megan Fox الجديدة

 

ميغان فوكس Megan Fox
ميغان فوكس Megan Fox  بالشعر البني 

ظهرت ميغان فوكس Megan Fox نجمة The Expendables 4 في هذه الصورة بشعر بني داكن قصير يصل عند كتفيها بأسلوب مموج فضفاض. تألقت ميغان فوكس بإطلالتها هذه  بمكياج ناعم وضعت خلاله أحمر الخدود الوردي وأحمر الشفاه الأحمر بينما كانت ترتدي سترة جينز فضفاضة مع قميص أبيض بدون أكمام من Loewe ، وتعلوها باندانا حمراء مربوطة حول رقبتها، مما يتناسب مع مظهر مكياجها.

ميغان فوكس Megan Fox بالشعر الداكن  

 

صورة جديدة لصورة جديدة لميغان فوكس Megan Fox
صورة جديدة لصورة جديدة لميغان فوكس Megan Fox

وكشفت ميغان فوكس Megan Fox عن عودتها للشعر البني في صور جديدة نشرتها على موقع إنستغرام. صممت فوكس تسريحة شعرها مرة أخرى في هذه الصورة بحيث ارتدت سترة سوداء من الفرو بينما كانت ترتدي نفس مظهر المكياج والأظافر كما كانت من قبل. تعرفي على  أجدد صبغات الشعر لصيف 2024.. ونجمات يتألقن بألوان وقصات شعر جديدة!

عن مراحل تغيير شعر ميغان فوكس Megan Fox

 

تأتي عودة ميغان فوكس Megan Fox إلى اللون البني بعد تجربة ألوان شعر مختلفة في الأشهر الأخيرة، بما في ذلك اللون الأحمر الفاتح والوردي الباستيل والأزرق.

شوهدت الممثلة في عطلة نهاية الأسبوع في مهرجان كوتشيلا بشعرها الأزرق، الذي بدا وكأنه مصبوغاً بدرجة أعمق قليلاً من اللون الأزرق، حيث ارتدت وصلات شعر طويلة كشعر حورية البحر للمهرجان.

وشاركت الممثلة صوراً لإطلالتها لهذه المناسبة على إنستغرام في 24 أبريل بشعرها الأزرق الطويل المستقيم مع جذور داكنة ومكياج عين دمعة صناعي لامع، وكحل مجنح سميك، وظلال عيون بلون ذهبي لامع، وأحمر شفاه نيود.

في فبراير، كشفت فوكس عن شعرها الوردي الفاتح أثناء حضورها حفل Jam For Janie Grammy Awards، وقبل ذلك في نهاية العام الماضي، اختارت لون شعر أحمر جريء أثناء الترويج لكتابها الشعري Pretty Boys Are Poisonous. 

شاهدي أيضاً Halle Bailey بتسريحة شعر بوب أنيقة

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

برج الميزان

برج الميزان.. صفاته وعيوبه وأرقام الحظ والأحجار وعلاقته بالأبراج الأخرى

يأتي برج الميزان في المرتبة السابعة ضمن دائرة الأبراج الفلكيّة، وهو أحد الأبراج الهوائيّة، يتصف عموماً مواليد برج الميزان بأنهم متعاونون للغاية، ويحبون تحقيق العدالة

المزيد>>
67624