Search
Close this search box.

Halle Bailey تعتمد تسريحة شعر بوب أنيقة

انضمت Halle Bailey رسميًا إلى صيحات شعر البوب، تمامًا مثل بلقيس فتحي وكارين وازن ودرة زروق.

بعد إعتماد صيحة الضفائر الطويلة التي كانت تتدلى حتى خصرها لسنوات، قامت Bailey بتحويلها إلى تسريحة شعر جديدة مفرومة. ظهرت الممثلة والموسيقية حورية البحر الصغيرة لأول مرة في قصتها القصيرة الجديدة في نهاية هذا الأسبوع بسلسلة من صور السيلفي التي نشرتها على موقع Instagram الخاص بها.

وكانت Bailey تتألق في صورها، وتتباهى بشعرها الجديد، إلى جانب قلادة رقيقة مكتوب عليها “هالو”، اسم ابنه، وأختارت لإطلالتها بذلة بيضاء من Aerie.

نشرت Bailey صورًا ببدلتها البيضاء وقصة شعرها الجديدة، مع تسمية توضيحية تقول “يوم خاص مع @aerie تحتفل بمرور 10 سنوات على #aeriereal. قامت بإقران الزي بمجموعة من الأساور والقلائد والخواتم الذهبية، بالإضافة إلى حذاء بكعب أبيض.

تعيش Bailey حياة الأم الجديدة بطريقة لا تصدق وأكثرها سهولة. استقبلت الممثلة طفلها الأول من شريكها DDG في نهاية عام 2023 بعد أن احتفظت بحملها سرًا. انتشرت شائعات عن توقعها لعدة أشهر بعد أن ظهرت وهي ترتدي ملابس فضفاضة وبدت وكأنها تحمل طفلاً في صور المصورين. على الرغم من بعض التدقيق من قبل المتصيدين عبر الإنترنت، دافعت Bailey عن اختيارها إبقاء الحمل طي الكتمان عندما ردت على بعض التعليقات التي تحض على الكراهية.

جوائز SAG لعام 2024: الموضة مباشرة من السجادة الحمراء

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65749