Search
Close this search box.

طريقة تنسقين الجينز الأبيض هذا الصيف.. نصائح سهلة ومفيدة

CITIZENS OF HUMANITY

أصبح الجينز الأبيض أو الدنيم الأبيض قطعة أساسية غير متوقعة في خزانات ملابس فتيات الموضة. في هذا الدليل، سنعرض لك الإطلالات التي تتناسب بشكل أفضل مع الجينز الأبيض. من الملابس الرسمية إلى الكاجوال، يمكن للجينز الأبيض أن يضفي لمسة جديدة على أي مظهر. فكوني شجاعة وتألقي به!

فيما يلي أهم النصائح حول كيفية تنسيق الجينز الأبيض لربيع وصيف 2024

 

جينز من frame
جينز من frame

اسلوب الفتاة الفرنسية

تصرفي كفتاة فرنسية وارتدي الجينز الأبيض القصير مع حذاء أسود يصل إلى الكاحل (الحذاء القصير سيساعد في الحفاظ على مظهر أنيق ويمنع تراكم القماش حول الكاحلين). ارتدي تيشيرت رمادية اللون تحت سترة كبيرة الحجم وزيّني إطلالتك بأقراط ذهبية كبيرة.

إطلالة كلاسيكية

الجينز الأبيض ذو الساق المستقيمة هو موضة عالمية ويحقق التوازن المثالي بين البنطلون الأنيق والجينز اليومي، لذلك يمكنك ارتداؤه في أي مكان. ارتديه مع سترة واسعة “أوفر سايز” مترهلة وحذاء باليه وحقيبة كروس أنيقة مع سلسلة للحصول على مظهر أنيق. المفتاح لتصميم الجينز الأبيض بشكل أنيق هو الحفاظ على كل كامل الإطلالة باسلوب كلاسيكي بسيط.

إطلالة يومية بالجينز الأبيض

يمكن لقميص أساسي ذو لون خافت أن يغني إطلالتك اليومية عند إقرانه مع بنطال جينز أبيض كلاسيكي. دعي الإكسسوارات الكلاسيكية تغيّر اسلوبك مع الأحذية المسطحة البسيطة والمجوهرات الأنيقة والنظارات الشمسية الأنيقة. الجينز الأبيض هو الطريقة المثالية لرفع مستوى أي زي في لحظة.

إليك أفضل جينزات يمكنك شراؤها للحصول على مظهر جديد تمامًا

إطلالة واسعة مع الجينز الأبيض

اختاري الجينز الأبيض بخصر عالٍ وقصة أرجل أسطوانية، مما يضفي لمسة عصرية على ملابسك. كوني جريئة وجربي اللون الأبيض لكامل الإطلالة، ولكن تأكدي من مزج الأقمشة لإطلالة فخمة- فالبلوزة الرومانسية ذات الكشكش تتناسب بشكل مثالي مع الجينز الأبيض. اختاري زوج صنادل الصيادين المشبّك Caged باللون الأسود.

لمسات بسيطة تغيّر اسلوبك

يعتبر الجينز الأبيض بقصة الأرجل الكبيرة الخيار الأمثل لعطلات نهاية الأسبوع. ارتديه مع تيشيرت يحمل شعار ملوّن وحذاء رياضي – لمسة من اللون الأحمر تضفي لمسة مرحة  على إطلالتك ويمكنك اختيار أي لون آخر.

تنسق الألوان

ليس كل الجينز الأبيض، أبيض نقي أو أبيض ناصع. بعضها عاجي، أو إكرو، أو كريمي، مما يمنحها لوناً أكثر دفئاً ويجعلها خياراً رائعاً للارتداء في فصلي الربيع والصيف. يبدو اللون الأبيض والعاجي جميلين عند مزجهما معاً، فيمكنك تنسيق الجينز الأبيض مع سترة عاجية اللون لمظهر راقٍ للغاية.

قد تساعدك هذه قمصان قصيرة Cropped لاطلالة عصرية مع الجينز

أسئلة شائعة حول إرتداء الجينز الأبيض

 

هل الجينز الأبيض يظهرنا بشكل أضخم؟

ليس اللون هو ما يجعلنا نبدو أكبر حجماً أو أعرض أو أضخم، بل أسلوب الجينز الأبيض وما نختار ارتداءه معه. يمكن أن يؤدي ارتداء بنطال أسود بقصة خاطئة إلى جعلك تبدين أعرض. لذلك دعونا ننسى هذه المقولة الخاطئة. وبدلاً من استبعاد اللون الأبيض، ابحثي عن البنطلون أو الجينز الذي يناسب شكل ساقك وجسمك.

اللون الأبيض لا يناسب لون بشرتي؟

عندما يتعلق الأمر بارتداء الجينز الأبيض، فهذا لا يهم لأنه سيكون بعيداً عن وجهك. عند ارتداء لون أبيض (بدون أي لون آخر يفرقه) بالقرب من وجهك، لاحظي في المرآة ما إذا كانت عيناك مشرقة أم لا وجربي نفس الاختبار باستخدام قماش كريمي أو عاجي. أياً كان اللون الأبيض الذي يمنحك تلك الإشراقة، فهذه هي عائلتك البيضاء. إذا لم تحصلي على تلك النضارة  وترغبين حقاً في ارتداء اللون الأبيض بالقرب من وجهك، أضيفي وشاحاً أو أقراطًا/قلادة ملونة  لتقليص اللون الأبيض.

ماذا أرتدي تحت الجينز الأبيض؟

لا ترتدي الأبيض تحت الجينز الأبيض! بل اختاريها بلون نيود- عاري. كذلك ستساعد الأقمشة الجيدة والقمصان الطويلة وحتى الجيوب المربعة في الجزء السفلي على إخفاء أي ملابس داخلية خادعة ومرئية.

ألبوم صور بموديلات وتنسيقات الجينز الأبيض

 

الصور من net a porter

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67425