Search
Close this search box.

بالصور.. أحدث اتجاهات الأحذية والصنادل لموسم صيف 2024

من عرض Chanel

إذا كنت تبحثين عن جديد اتجاهات الموضة في عالم الأحذية والصنادل لموسم صيف 2024، فأنت في المكان الصحيح، حيث نضع بين يديك أبرز اتجاهات الموضة لطلبك. وكنظرة عامة اعلمي أن الصنادل ذات الأربطة والنعال، هي من كلاسيكيات الصيف التي عادت بلمسات عصرية ومحدثة. تابعي هذا الموضوع  للعثورعلى الحذاء الذي يناسبك.

الأحذية المسطحة  Ballet Flat    

لا تهيمن الأحذية المسطحة الأنيقة والهادئة على منصات العروض العالمية فحسب، بل على مشهد أسلوب الشارع أيضاً. ومع بداية موسمي الربيع والصيف لا يمكن (ولا ينبغي) تجاهل هذه الأحذية المسطحة وتحديداً حذاء البالي الذي يضفي المزيد من الجاذبية على إطلالاتنا في الحفلات والمناسبات الصيفية المنعشة مع الفساتين أو التنانير وحتى الجينز.

إليك 5 طرق متنوعة لتنسيق الصنادل الصيفية بحسب المدونات

الصنادل ذات الأربطة Strappy 

إذا كنت تبحثين عن حذاء يلفت الأنظار، فهذه الأحذية هي الحل الأمثل. من اللون الزاهية إلى الأشرطة الطويلة التي تصل إلى الساق، لا يمكنك ببساطة تجاهلها هذا الموسم. بالإضافة إلى ذلك، يضيف العقد المنفصل عند المركز مزيداً من الذوق، وتحوّل على الفور أي مظهر عادي ​​إلى لافت – هذه الأحذية باختصار هي الإكسسوار المثالي في النهار والليل هذا الصيف.

 تجدين هذه الصنادل بقياسات مختلفة من الكعب بين المسطح والمتوسط والعالي جداً. عندما يتعلق الأمر بالسلك، يفضل اختياره من القماش الصلب الذي لايتحرك ولا ينزلق عن الساق.

صنادل القفص Gaged

إذا كنت تبحثين عن زوج من الصنادل السميكة أو ما تعرف بالصنادل القفصية أو الشبكية، فمن المؤكد أن هذه الموضة ستلفت انتباهك. يمكن أن يكون شكلها القفصي مشابهاً للأحذية بدون كعب التي تعمل بشكل جيد مع الجينز الفضفاض وبعض التنانير أو الفساتين. على الرغم من أنها ليست الصنادل الصيفية النموذجية التي تناسب كل شيء، إلا أنها أكثر تنوعاً مما تعتقدين. يأتي صندل القفص بخيارين بكعب ومسطح؛ إنه الحذاء المثالي لإظهار لون أظافرك الصيفي. نصيحة: حافظي على مظهرك بسيطاً مع الجينز القصير أو الفستان الصيفي الأبيض أو الفستان الطويل الأسود لإضفاء لمسة مميزة على هذه الصنادل السميكة.

تعرفي على 8 أنماط أحذية كلاسيكية تكفي لبناء خزانة كبسولة

الأحذية المدببة Mules

تحظى الأحذية المدببة ذات النمط الغريب بشعبية كبيرة في الوقت الحالي. إنها تأتي في أشكال مختلفة ضمن نمط الأحذية بدون كعب بدءً من اتجاهات النعال الأكثر ضخامة إلى الأحذية الجلدية الأكثر كلاسيكية وجاهزة. إن أحذية Mules  هذه  متعددة الاستخدامات.

يمكن تنسيق هذه الأحذية الكلاسيكية مع العديد من أنماط الجينز بدءً من الجينز الضيق وحتى السراويل ذات الأرجل الواسعة وحتى السراويل الرسمية وحتى الفساتين. إنها تبدو أكثر كلاسيكية، ولكن اعتماداً على النمط الذي تختارينه، لجعلها مناسبة للعديد من الأساليب الشخصية.

نعال الشاطئ Flip Flop

لقد عاد هذا النعال المحبوب  Flip flop  للغاية وأفضل من أي وقت مضى.  يتميز النعال أو ما يعرف بالشبشب فليب فلوب بشريط يمتد بين إصبع القدم وبقية الأصابع. إنه حقاً بسيط ولا يتطلب سوى القليل من الاهتمام. تختار معظم النساء ارتدائه لأنه مريحاً وسهل الارتداء والخلع. تجدين من هذا النعال الكثير من الأشكال من الجلود والمطاط وحتى القماش. ما يجب أن تبحثي عنه هو شبشب مطاطي جميل ذو تصميم أنيق. سيكون اللون الأسود والأبيض والبني وحتى بعض الألوان المشرقة خياراً جيداً.

يفضل ارتداء هذه الأحذية على الشاطئ أو حول حمام السباحة. أو اختاريها مع السراويل القصيرة – لا يهم القماش أو الجينز، لكن لا ترتديها أبداً مع البنطال الطويل.

 

بالصور أحدث الأحذية والصنادل لربيع وصيف 2024

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67068