Search
Close this search box.

مستحضر تسمير ذاتي من باريس هيلتون بالتعاون مع  Tan-Luxe

باريس هيلتون Paris Hilton

هل تستطيع باريس هيلتون Paris Hilton تكرار نجاحها في مجال العطور في سوق تسمير البشرة دون التعرض للشمس؟ تراهن العلامة التجارية Tan-Luxe للعناية بالبشرة ذات السمرة الذاتية على ذلك. تطرح الشركة منتجاً جديداً مع هيلتون وشركتها الإعلامية. فما الذي يميّز هذا المنتج وكيف تم اختيار باريس هيلتون؟

تألقت باريس هيلتون Paris Hilton بإطلالة لافتة في حفل إطلاق  مستحضرها the future الخاص بالتسمير الذاتي للجسم بالتعاون مع Tan-Luxe. كانت هيلتون من محبي منتجات Tan-Luxe قبل أن يتم الاتصال بها للتعاون مع العلامة التجارية.

إطلالة باريس هيلتون Paris Hilton

لهذه المناسبة، ارتدت هيلتون فستان من  Bronx and Banco من مجموعة خريف 2024 للعلامة الأسترالية، والتي ظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في فبراير. وارتدت زوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي النيون والنظارات الشمسية الزهرية، وأكملت مظهرها بحقيبة يد تكشف شعار علامتها التجارية، Sliving وهي عبارة عن مزيج من slay و living وطلب من الضيوف لهذه المناسبة اعتماد الملابس الوردية.

عن مستحضر التسمير

 

مستحضر التسمير
مستحضر التسمير

صنع هذا المستحضر باستخدام تقنية Triple Tan+ الجديدة من Tan-Luxeيتميز بخلاصات الغليسرين والإريثرولوز والميلانين المعزز لمستخلص الطحالب الحمراء. يحتوي مركب Hydra-Boost على مرطبات متعددة الجزيئات بما في ذلك حمض الهيالورونيك وفركتو-أوليغوساكاريد مع البيوفلافونويد التي تعمل على تحسين “البيئة الدقيقة للبشرة، مما يعزز احتياطيات المياه ويزيد من تحفيز فيتامين د وزيادة الترطيب.

بالنسبة لهذا المنتج الجديد، طلبت باريس هيلتون أن يدوم مستحضر التسمير الذاتي لفترة أطول، وأقل سمرة، وأن يبدو أكثر طبيعية وأن يكون مناسباً لجميع ألوان البشرة. الرذاذ معطر أيضاً برائحة Pink Sands، وهو عطر ابتكرته باريس هيلتون حصرياً لـ Tan-Luxe.

وقالت هيلتون إن المنتج موجود في علبة وردية اللون، مصحوبة بقفاز تسمير وردي اللون، وهو اللون المميز لي.

قد يهمك التعرف  أفضل مستحضرات التسمير الذاتي لإشراقة طبيعية

وعن اختيار النجمة

 

باريس هلتون من جلسة تصوير مستحضر التسمير
باريس هلتون من جلسة تصوير مستحضر التسمير

يذكر أن باريس هيلتون من أوائل النجمات اللواتي استخدمن مستحضرات تسمير البشرة بالرذاذ. إذ أنها عملت بنصيحة أمها التي لطالما قالت لها أن تبقى بعيدة عن أشعة الشمس، ولهذا السبب اكتشفت رذاذ التسمير. وقالت”الآن، لدينا منتج ذو لون جميل، وهو فعال حقاً ويشبه وضع مستحضرات العناية بالبشرة” .

وأشارت هيلتون إلى فوائد المنتج التي لا تعد ولا تحصى، بدءًا من قوته الدائمة وحتى الترطيب وتحفيز الكولاجين. وقالت: “إنها مختلفة تماماً عن أي خطوط إنتاج أخرى للتسمير”.

وفي هذا السياق قال مارك إلريك، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة Tan-Luxe أن هذا هو أول تعاون له بين المشاهير، وأنه يتوقع أن يتضاعف حجم العلامة التجارية. “إن ثلثي مبيعاتنا تأتي من قطرات الوجه ذاتية التسمير، ونعتقد أنه يمكننا إحداث ثورة في تسمير الجسم بنفس الطريقة التي أحدثنا بها ثورة في تسمير الوجه مع هذا المنتج. وبفضل البحث والتطوير والابتكار الذي نفذناه، لم نقم بالابتكار على هذا المستوى منذ أن أطلقنا تسمير الوجه.

في هذا السياق يمكنك متابعة أفضل كريمات التسمير لبشرة برونزية طوال الصيف

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67228