Search
Close this search box.

أفضل مستحضرات التسمير الذاتي لإشراقة طبيعية

هل تحب المظهر البرونزي والتشمس، ولكنك تكره فكرة تعريض نفسكِ لأشعة الشمس الضارة؟ إليكِ أفضل مستحضرات التسمير الذاتي التي للحصول على توهج طبيعي ومقبول للبشرة.

St.Tropez Self Tan Express Bronzing Mousse

لا يمكنكِ سرد أفضل مستحضرات التسمير الذاتي دون St Tropez. إذا لم تكوني قد جربتيه ، فمن المحتمل أنك سمعت عنه من المشاهير المفضلات لديك ومؤثرات الجمال (حيث أنها المفضلة لأخوات كارداشيان.) أفضل لون طبيعي وخالي من الخطوط مع نغماته الزيتية.

Loving Tan Deluxe Bronzing Mousse

من المؤكد أن Loving Tan’s Deluxe Bronzing Mousse يُعتبر كواحد من أفضل مستحضرات التسمير الذاتي في السوق مع العديد من الظلال المختلفة للإختيار من بينها. لأنه يتركك مع توهج زيتوني برونزي ملون ويضمن لك أن تدوم حتى عشرة أيام ، تقريبًا كما تحصلين على Tan وأنت في إجازة.

Isle Of Paradise Self-Tanning Water

ما يجعل هذا المنتج مختلفًا عن غيره هو مكوناته الفريدة ، والتي تصادف أيضًا أن تكون السبب في كونه أول مستحضر تسمير ذاتي للألوان في العالم. كمنتج يجمع بين العناية بالبشرة والتسمير الذاتي في زجاجة واحدة ، مع مكونات مثل الجريب فروت وبذور الشيا وزيوت الأفوكادو ، وستحصلين على ببشرة مشرقة وحتى سمراء بعد الإستخدام.

Sephora Self-Tanning Body Mousse

تقريبًا مصنوع بالكامل ومعبأ من منتجات طبيعية. يعتبر مستحضر الدباغة الذاتي الخالي من الشطف من سيفورا منتجًا رائعًا لأنه مضمون إلى حد كبير. تعتبر مكافأته البرونزية المحايدة بداية آمنة رائعة للمبتدئات لتجربة مستحضرات التسمير الذاتي.

L’Oreal Paris Sublime Bronze Self Tanning Water Mousse

للحصول على بشرة مطلقة تتقبلها الشمس والتي تصبح أغمق تدريجيًا على مدار اليوم ، دون خوف من الخطوط ، لا بدّ من تجربة L’Oreal Paris. هو موس أساسه ماء جوز الهند مملوء بفيتامين E الذي يهدئ بشرتك ، وتركيبته لطيفة وتضمن توهجًا خاليًا من الخطوط.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

54623