Search
Close this search box.

أفضل كريمات التسمير لبشرة برونزية طوال الصيف

كلنا نحب توهج الصيف البرونزي خصوصاً مع بداية موسم الصيف. رغم ذلك فإن الحصول على هذا اللمعان يأتي من خلال تعريض نفسك لأشعة UVA / UVB القاسية.

هناك طريقة سهلة جدة دون تعريض بشرتك للأذى، من خلال الإستعانة بقطرات التسمير التي يمكنكِ إضافتها بواسطة المرطب أو السيروم المفضل لديك للحصول على لون دافئ على مدى بضع ساعات وتترك بشرتك تشعر بالتغذية.

لتجنب التعرض للشمس لساعات طويلة، يمكنكِ الحصول على هذا التوهج اللامع المثالي من خلال إاستعمال هذه المستحضرات الخاصة بمنحك لون برونزي جذاب.

LES BEIGES من Chanel

يتميز كريم التسمير لإشراقة صحية LES BEIGES بتركيبة خفيفة وسهلة المزج، ويترك طبقة رقيقة غير محسوسة على البشرة التي تعزز البشرة بإشراقة طبيعية وكأنها لوحتها الشمس3

بتركيبته من أصباغ عاكسة للضوء، يضفي الزيت المُعزز للإشراق LES BEIGES لمسة نهائية ساتينية ومتلألئة على البشرة ويمنح الشعر لمعانًا نحاسيًا رقيقًا بشكل جميل. توفر تركيبته الغنية بزيت الياسمين إحساسًا فوريًا بالنعومة والراحة.

Huda Beauty

يتميّز كريم التانتور بسهولة تطبيقه على البشرة، ويدوم لفترات طويلة تصل حتى 12 ساعةً، إضافة إلى تركيبته المقاومة للماء، ما يمنح السيدة إطلالةً مثاليةً تحافظ على رونقها في كافة الظروف الصيفية سواء في أحواض السباحة أو تحت حرارة الشمس الحارقة. يمكن تطبيق الكريم الجديد في البداية باستخدام فرشاة Scalpette and shade من علامة هدى بيوتي، حيث يمكن من خلالها دمج الكونتور البودرة والسائل مع منتجات تسمير البشرة للاستمتاع بإطلالة دافئة وملامح بارزة.

Super Glow Hyaluronic Self tan Serum Salt By Hendrix

يجمع مصل Super Glow self-tan بين كل من حمض الهيالورونيك عالي الوزن وهيالورونات الصوديوم ذات الوزن الجزيئي المنخفض للغاية لتحقيق ارتباط الترطيب عبر طبقات متعددة من الجلد. يتيح ذلك ترطيبًا متعدد المستويات وفوريًا ودائمًا ، مما يجعل البشرة تبدو مشدودة ومنتعشة وأكثر إشراقًا بشكل واضح.

مع النسبة الصحيحة فقط من مواد التسمير النشطة (4٪ DHA) للاستخدام اليومي ، يتم اشتقاق الصيغة المبتكرة من زيت بذور اللفت العضوي الحصري ، بالإضافة إلى سبعة أطعمة غنية بمضادات الأكسدة وهي زيت بذور الشيا،مستخلص الشمندر، زيت بذور التوت، زيت الأفوكادو، مستخلص اللفت، مستخلص التوت وزيت جوز الهند

NUXE

يحتوي على أزهار الشمس والماء ويحمي من ظهور علامات تقدم البشرة في السن الواضحة التي تسببها الشمس يساعد على الحصول على اسمرار جميل.تغذي تركيبته الخالية من الكحول والتي تترك شعوراً دهنياً البشرة وتمنحها نعومة الحرير. يتمتّع برائحة ساحرة مع اللمسات العطرية للبرتقال الحلو وزهرة الغاردينيا والفانيليا.

Dior Solar

اكتشفي Dior Solarجل التسمير الذاتي للوجه من Dior الذي يُجمل البشرة ويزيد من السُمرة تدريجيًا. يكون مفعول التسمير الذاتي للجل مُوحدًا ويظهر الوجه بشكل طبيعي. لا تترك تركيبة التسمير الذاتي هذه أي خطوط على البشرة.كما تعتمد شدة السُمرة على عدد مرات استخدام الجل المتتالية على البشرة، فمن خلال استخدام واحد يُعطي توهجًا خفيفًا وطبيعي المظهر، وإذا استخدمتيه مرتين ، يعطيكِ توهجًا شمسيًا رقيقًا، اما ثلاث استخدامات فتُعطي توهجًا ذهبيًا، وتمنح الأربع إستخدامات توهجًا برونزيًا.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

53436