Search
Close this search box.

أول منتجع صحي لديور Dior في دبي حيث تلتقي الفخامة بالجمال

منتج ديور

افتتحت إحدى أكبر العلامات التجارية الفاخرة وأكثرها شهرة في العالم ديور Dior أول منتجعاً صحياً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة –دبي. فماذا عن تفاصيل هذا المنتجع؟

إطلالة لا تقاوم

 

ديور سبا
ديور سبا

يقع منتجع ديور سبا Dior Spa بين السحب في الطابق 29 من فندق The Lana في الخليج التجاري التابع لمجموع Dorchester Collection ، وهو من أجمل الأماكن التي تطّل على أبرز المعالم الشهيرة بما في ذلك برج خليفة.

 

تعرفوا على جديد ديور للرجل.. مستحضرات للعناية بالبشرة برائحة عطر Sauvage

ديكور منتج ديور Dior

بفضل النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، يدخل الضوء الطبيعي إلى المنتج الصحي مما يضفي إحساساً بالانفتاح ويكمل تصميماتها الداخلية، والتي تشمل طبعة Dior’s Toile de Jouy على الوسائد والبطانيات، والخشب الفاتح.

علاجات المنتج الصحيّة

سيكون هناك خمس غرف علاجية وجناح للأزواج، بالإضافة إلى فوتون للعلاجات المستوحاة من اليابان وغرفة تجميل مخصصة.

تشمل العلاجات في المنشأة علاج Icoone، وHydrafacial، وDior Micro-Abrasion، وقناع العلاج  Dior Skin Light LED، بالإضافة إلى العلاجات المميزة مثل Escale في The Lana، وDior Stone Therapy، وD-Sculpt.

وكجزء من شراكته، سيعمل منتجع Lana و Dior Spa جنباً إلى جنب لتقديم ملاذات رفاهية شخصية لكل ضيف. كما سيقدم منتجع Dior Spa The Lana متجراً أنيقاً يعرض خطوط منتجات ديور  Dior .

سيكون بمثابة متجر شامل لمحبي السبا، الذين يرغبون في الحجز للحصول على علاج أو مشروب أو غداء أو حتى جلسة رياضية.

سيكون هناك أيضاً بوتيك يعرض منتجات ديور  Dior بما في ذلك Dior Prestige  في الموقع، حتى يتمكن الضيوف من شراء الكريمات والأمصال ومستحضرات الوجه للتأكد من أن طقوس العناية بالبشرة الخاصة كاملة قبل العودة إلى المنزل.

4 من أفضل المنتجعات الصحية في دبي لتدللي نفسك قبل العيد

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

67010