Search
Close this search box.

عودة أمال ماهر بعد غياب طويل بحفل من ألف ليلة وليلة!

آمال ماهر

بعد ما يقرب من أكثر من عامين على غياب آمال ماهر عن الحفلات الموسيقية، أطلت النجمة ليلة أمس على خشبة مسرح كايرو فيستيفال سيتي بالتجمّع الخامس وأشعلت حفلاً جماهيرياً لا ينسى، شهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور اللذين شاركوها الغناء بشكل متواصل. تابعي التفاصيل:

حفل النجمة آمال ماهر 

 

حفل آمال ماهر
حفل آمال ماهر

أحيت الفنانة آمال ماهر حفلاً جماهيرياً وصفته على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام بحفل من ألف ليلة وليلة. وأقيم الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا كبيرة ضمت 50 عازفاً، وقامت آمال ماهر خلال الحفل بآداء مجموعة كبيرة من أغانيها تنوعت بين أغانيها الجديدة إلى جانب بعض الأعمال التراثية المصرية.

وأوضحت آمال ماهر، في تصريحات تلفزيونية على هامش إحيائها الحفل أنها لا تزال تشعر بالرهبة من الجمهور خلال وقوفها على المسرح واصفة المشهد بالمهيب، لافتة إلى هتاف الجمهور وحفظهم لأغانيها الحديثة، موضحة أن هذه نعمة كبيرة من الله؛ لأنها تشعر بثقتهم بها على مدار سنوات طويلة وكانوا أبرز أسباب نجاحها.

حيث تألقت النجمة آمال ماهر بفستاناً أزرق أنيقاً، وقامت بتحية الجمهور وأعربت عن سعادتها بعودتها بعد فترة طويلة عن جمهورها وإحياء هذه الحفلة بمشاركتهم.

وبدأت آمال ماهر الحفل بغناء أغنيتها الشهيرة أنا برده الأصل  بالإضافة إلى باقة مميزة من أغانيها، من أجمل حب وصاحبة عمري، لو كان بخاطري، وللي قادرة .

نجوى كرم تتصدّر الترند بعد ساعات قليلة من إطلاق أغنيتها الجديدة!

عن آمال ماهر

آمال ماهر هي من مواليد فبراير 1985، ارتقت أولى درجات الشهرة وهي في عمر 15 عاماً، حيث اكتشفها الموسيقار محمد المليجي خلال مشاركتها في حفل غنائي داخل مدرستها.

ومهّدت هذه الخطوة لدخول آمال ماهر من الباب الكبير للفن، فالتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وتعرفت على الموسيقار صلاح عرام، والذي عرّفها بالموسيقار عمار الشريعي، وهو من استدعاها للعمل في مسلسل أم كلثوم.

وجاء تعاونها مع عمار الشريعي في هذا العمل، إلى شهرتها بترديد أغاني “كوكب الشرق” أم كلثوم في عدد من الأمسيات الغنائية، بخلاف ما أدته من مواويل.

أثمرت الخطوات السابقة إلى تشجيع  آمال ماهر إلى طرح أول ألبوماتها الغنائية اسألني أنا، في عام 2006، ثم اتبعته بألبومات عديدة من بينها: أعرف منين، وولاد النهاردة، وأصل الإحساس

كما شاركت آمال في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، منها فيلم خيانة مشروعة، قضية رأي عام، مارة يعقوبيان، في أيد أمينة، الداعية، وصاحب السعادة وغيرها..

هذه أبرز  تفاصيل  ألبوم بيلي إيليش الجديد Hit Me Hard and Soft

 

 

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66939