Search
Close this search box.

نجوى كرم تتصدّر الترند بعد ساعات قليلة من إطلاق أغنيتها الجديدة!

جديد نجوى كرم

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب أغنية “لو سألوا حبيبي” الذي نشرته شركة روتانا عبر حسابها على يوتيوب. ونشرت النجمة نجوى كرم عبر حسابها على منصة “إكس” X  مقطعاً من الفيديو الكليب وكتبت: “لو سألوا حبيبي هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال وسموّ الأمير بدر بن عبد المحسن، بتمنى تعجبكم”. فماذا عن التفاصيل؟

تصدر اسم الأغنية الجديدة  لو سألوا حبيبي خانة “الترند” على منصة X بعد ساعات قليلة من طرحها، ما دفع النجمة نجوى كرم إلى مشاركة ردود أفعال جمهورها الذين اعجبوا بالأغنية وبأدائها.

جاءت الأغنية باللهجة البيضاء، وهي التعاون الأول للنجمة مع الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن والموسيقار الدكتور طلال، ويذكر أن الأغنية من توزيع فادي جيجي. 

صورت نجوى كرم الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، بطريقة استعراضية وصفه الجمهور بـ”المبهر”، وسط رقصات على ألحان الأغنية.

تعرفي على نجوى كرم عشق الأغنية اللبنانية

نجوى كرم في دبي

كذلك وستحيي النجمة نجوى كرم حفلاً غنائياً يوم 3 مايو الشهر المقبل فى دبي، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها مجموعة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة.

وطرحت النجمة نجوى كرم مؤخراً ألبوماً بعنوان “كاريزما” والذى تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66655