Search
Close this search box.

تفاصيل تشويقيّة عن ألبوم بيلي إيليش الجديد Hit Me Hard and Soft

ألبوم بيلي إيليش الجديد

كشفت بيلي إيليش Billie Eilish أن ألبومها الجديد Hit Me Hard and Soft سيصدر في 17 مايو المقبل. وفي الإعلان، بدت متحمسة للغاية فماذا عن تفاصيل الألبوم؟

بينما كشفت مغنية “Bad Guy” أن الألبوم سيصدر قريباً، إلا أنها لم تصدر أي إعلانات تشويقية. وكشفت في إعلانها أنه لن يتم إصدار أي أغاني منفردة في وقت مبكر. وكتبت عبر إنستغرام: “أريد أن أعطيكم الأغاني مرة واحدة”.

وعلى الرغم من عدم وجود مسارات معروفة حتى الآن، لم تكن بيلي إيليش صامتة على الراديو منذ إصدار Happier Than Ever، فقد أظهرت بعض التقارب مع الأصوات المستوحاة من المغني وكاتب الأغاني في EP Guitar Songs في عام 2022. كما حققت نجاحاً هائلاً مع أغنية “2023” ما الذي صنعت من أجله؟ من الموسيقى التصويرية لباربي. إذا كانت أي من هذه الأغاني تشير إلى أي شيء، فربما يكون الألبوم الجديد أكثر تجريداً من الصوت ومدفوعاً بالأغاني، ولكن لا يوجد شيئاً مؤكداً حتى الساعة.

ما سبب إعادة تدوير Billie Eilish مظهرها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2020؟

جديد ألبوم بيلي إيليش

سيصل ألبومها الثالث بمتغيرات رقمية ومادية محدودة. وفقاً لعلامة الاستدامة الموجودة على موقع Eilish الرسمي، سيتم إصدار أغنية “Hit Me Hard And Soft” على ثمانية أنواع مختلفة من الفينيل والتي سيتم إنتاجها “مع أكثر الأنواع المستدامة المتاحة”.

وجاء في البيان على الموقع الإلكتروني: “النسخة السوداء القياسية مصنوعة من الفينيل الأسود المعاد تدويره بنسبة 100 في المائة. سيتم تصنيع الفينيل الملون السبعة المتبقي من ECO-MIX أو Bio Vinyl. يتم إنشاء الأول باستخدام مركب معاد تدويره بنسبة 100% ومصنوع من بقايا الطعام من أي لون لا يمكن استخدامه بطريقة أخرى.

يتم إعادة تدوير هذه القطع وإعادة استخدامها لإنتاج الأقراص المستقبلية؛ لذلك، سيكون كل قرصاً فريداً ومختلفًا عن سابقه. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم بيلي مركباً قابلاً لإعادة التدوير لألوان LP الفردية الخاصة بها، حيث تجمع كل قصاصات التشغيل الأولى لإعادة استخدامها في عمليات تشغيل إضافية لاحقاً. ويساعد Bio Vinyl على تقليل انبعاثات الكربون بنسبة 90 في المائة مقارنة بالفينيل البكر باستخدام مواد الوقود غير الأحفوري مثل زيت الطهي المستخدم أو غازات النفايات الصناعية مع الحفاظ على نفس الجودة الصوتية والبصرية مثل الفينيل التقليدي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66591