Search
Close this search box.

سلمى أبو ضيف تلهمك أجمل الإطلالات العصرية والجريئة لهذا الصيف

سلمى أبو ضيف بفستان يناسب السهرات

شغلت سلمى أبو ضيف مواقع التواصل الإجتماعي بإطلالاتها الجذّابة والمميّزة والتي لاقت انتباهاً كبيراّ من الجميع. لتتألقي على طريقتها، اخترنا لك مجموعة من الفساتين التي تليق بمناسباتك هذه الفترة في ربيع وصيف 2024

عن سلمى أبو ضيف

سلمى أبو ضيف، ممثلة مصرية  وعارضة أزياء شهيرة وسفيرة مساعدات في الأمم المتحدة. عملت مع شركات عالمية مهمة في عالم الجمال والأزياء، تميزت بعملها كممثلة، ولفتت الأضواء مؤخراً إلى قدرتها الرائعة في التمثيل بعد مسلسها الأخير في رمضان 2024 أعلى نسبة مشاهدة بحيث لعبت دور البطولة وقدمته بأفضل طريقة. مما أثار ضجة كبيرة حول براعتها وأصبحت حديث السوشيل ميديا.

أذهلت الممثلة المصرية سلمى أبو ضيف الجميع في عرض Valentino بفستان وردي كامل.

أزياء سلمى أبو ضيف

تتميّز النجمة سلمى أبو ضيف، باسلوبها العصري- الجريء ما جعلها أيقونة جديدة في عالم الموضة تتبعها الكثيرات من بنات ونساء عصرها ليتألقن بها على طريقتها.

وكونها عارضة أزياء فمن الطبيعي أن تختار الفساتين المميّزة والتي تلفت انتباه وأذواق الجميع. وبهذه المناسبة اخترنا لك مجموعة من إطلالاتها الصيفية للفساتين المتنوعة التي تناسب المناسبات العامة، الرحلات الصيفية والمناسبات الراقية. اطلعي عليها وشاركينا رأيك بأي فستان يناسبك أكثر.

صيحات فساتين ربيع وصيف 2024

ولأن فساتين الصيف تضّج بموضة الفساتين الطويلة ندعوك هذا الموسم للتألق بها على طريقة سلمى أبو ضيف، من الفساتين الواسعة إلى تلك الضيقة. أضيفي لمسة من الأنوثة إلى إطلالاتك واختاري الألوان المنعشة لإطلالات النهار والألوان الداكنة الراقية لمناسبات المساء الفخمة.

ولأن الموضة لاتخلو من الفساتين القصيرة، فهناك أساليب مميّزة لمحبات هذه القصات والتي يفضّل اختيارها هذا الموسم بألوانها المنعشة أو تلك المزينة بالأزهار لإطلالة عصرية.

يمكنك أيضاً اعتماد موضة الفساتين الطويلة على طريقة مي عمر 

 

ألبوم صور لمجموعة من فساتين سلمى أبو ضيف:

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66641