Search
Close this search box.

مثلث الجمال The Beauty Triangle قريباً في دبي

مثلث الجمال في دبي قريباً

بعد النجاح الذي حققته فعالياتها في لندن، تتوسع The Beauty Triangle إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجلب أفضل الممارسين البريطانيين إلى جمهور دبي المهتم بالعافية.

تأسست منصة Beauty Triangle في عام 2019 على يد محررة التجميل العامة في Tatler، فرانشيسكا أوجيرمان – وايت، لربط جمهور المستهلكين بالممارسين الخبراء والعلامات التجارية الموثوقة والعلاجات الفعالة.

يمكنك الإطلاع على الأماكن الصحية التي يمكنك زيارتها في دبي للتخلص من السموم

مثلث الجمال في دبي

سيتم إطلاق مثلث الجمال، في دبي بحدث افتتاحي في Biolite Dubai المرموق، وهو أول ملاذ صحي في الإمارات العربية المتحدة، ويطل على برج العرب يوم الجمعة 3 مايو 2024.
الحدث الأول على الإطلاق تحت عنوان “Power Up: How to Energize Skin, Body and Soul” – سيركز على مفهوم العلاجات التجديدية، وطول العمر، واتجاهات الصحة المستقبلية.
ومن بين المتحدثين المؤكدين أفضل ممارس تجميلي لعام 2024، الدكتورة يسرى المختار، استشاري الأمراض الجلدية الرائد في هارلي ستريت، الدكتور ديريك فيليبس ومنى ميرزا، الرئيس التنفيذي ومؤسس Biolite Dubai، في حين تشمل الجهات الراعية Emerald By Erchonia وSofWave.

في أعقاب الطلب المتزايد في المنطقة على كل ما يتعلق بالعافية والجماليات، تعلن The Beauty Triangle اليوم عن توسعها مع The Beauty Triangle، دبي: سلسلة من الفعاليات التي يقودها الخبراء والمخصصة لتثقيف المستهلكين وتمكينهم بشأن الرفاهية الشاملة.
سيكون الحدث الافتتاحي هو الأول من نوعه في المنطقة يوم الجمعة 3 مايو 2024 في Biolite، ويواصل مهمة The Beauty Triangle المتمثلة في ربط جمهور المستهلكين بأفضل الممارسين والعلاجات في مكان ملهم.

تقول فرانشيسكا أوجيرمان وايت، مؤسسة The Beauty Triangle ” نحن متحمسون جدًا للإنطلاق في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقديم فعالياتنا التي يقودها الخبراء إلى جمهور عالمي جديد”.
هناك اهتمام كبير بالصحة والجمال في هذا الجزء من العالم، حيث يطلب المستهلكون النصائح الأكثر موثوقية من الممارسين الذين يمكنهم الوثوق بهم – ومع ذلك، مع وجود كمية هائلة من المعلومات في المجال العام، لا يزال الكثير من الناس لا يعرفون من أين يبدأون أو من يطلبون التوصيات عندما يتعلق الأمر بالشروع في رحلة العافية.

تعرّفي أيضاً على  4 من أفضل المنتجعات الصحية في دبي لتدللي نفسك قبل العيد

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66428