Search
Close this search box.

أماكن صحية يمكنك زيارتها في دبي للتخلص من السموم

في حين أن الكثير منا يجب أن يكون قد وضع قرارات في بداية العام، فإن تنفيذها على مدار العام أمر مهم أيضًا.

إذا كنت تفكرين أخذ استراحة من جميع الحانات وتناول الطعام بالخارج والنوادي، فأنت في المكان الصحيح. من العلاج الصوتي إلى حمامات الثلج، توفر كل مساحة مساحة للإسترخاء والتوقف عن العمل طوال اليوم، دون الشعور بالإرهاق الشديد من ضغوط الحياة اليومية.

مع نمو قطاع الصحة والعافية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حان الوقت لحجز جلستك القادمة في أسرع وقت ممكن.

Aeon

مع العلاجات المدعومة علميًا، تقع هذه العيادة في فندق أتلانتس ذا رويال الجديد. يمكن للعملاء الإختيار من بين مجموعة من العلاجات مثل Aquagold Facial وMorpheus8 وDermal الحشوات والبوتوكس والبروفيلو والميزوثيرابي وعلاجات الوجه بالخلايا الجذعية والبلازما الغنية بالصفائح الدموية. تقدم العيادة أيضًا FaceArt من تصميم الدكتور جعفر خان نفسه، والذي تم تصميمه خصيصًا لكل مريض من خلال استشارة تفصيلية، مع مزيج من الحشوات الجلدية والبوتوكس. يتيح هذا العلاج للمرضى استعادة الحجم الموجود في منطقة أسفل العينين والخدين والشفتين والذقن وخط الفك.

Blended Wellness

تعد هذه الوجهة المتعددة العافية مساحة شاملة لتجارب الصحة واللياقة البدنية والجمال. إذا كنت ترغبين في التركيز على أهداف لياقتك البدنية، فإن هذه البيئة الاحترافية توفر جلسات تدريب شخصية ودروسًا جماعية للتمارين مثل اليوغا. ويمكنكِ أيضًا إختيار جلسات اليوغا عند اكتمال القمر والتي تقام أحيانًا مقابل 199 درهمًا إماراتيًا لكل جلسة مع Yin Yoga وCrystal Singing Bowl Meditation. يقع Blended Fit في محيط The Dukes الفاخر، نخلة جميرا، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 10 مساءً.

Contrast

افتتحت Contrast، الوجهة الصحية الأولى في دبي، أبوابها العام الماضي مع أول ساونا من نوعها واستوديو جليد. توفر هذه الوجهة الصحية المذهلة كلاً من غرف الساونا بالأشعة تحت الحمراء والساونا التقليدية وحمامات الثلج والتنقيط الوريدي. باعتباره ملاذًا مثاليًا، يمكن للضيوف زيارته للحصول على ملاذ صحي مصمم لتعافي العضلات وتقليل الالتهاب وتحسين الصحة العامة. تتميز أجنحة الساونا بالأشعة تحت الحمراء كاملة الطيف بأنها حديثة ومجهزة بتلفزيونات ذكية مقاس 32 بوصة حتى تتمكن من مشاهدة Netflix أو اختيار تجربة صوتية والاتصال بـ Spotify خلال 45 دقيقة.

Matcha club : Padel & Movement

للحصول على تجربة أكثر توجهاً نحو المجتمع، يوفر نادي Matcha في دبي مساحة للإسترخاء وإعادة ضبط النفس وإعادة الشحن. من خلال ستة ملاعب، يمكن للزوار المشاركة في بعض المنافسات الودية ثم التزود بالوقود لاحقًا ببعض الطعام في مطعم Nette الفرنسي الياباني الموجود في المكان. تبلغ تكلفة الألعاب القياسية التي تبلغ مدتها 90 دقيقة 300 درهم لأربعة أشخاص في ملعب واحد. تعتبر شطائر NETTE الجديدة اللذيذة مثالية بعد ممارسة لعبة الباديل أو جلسة اليوغا في الاستوديو القريب، وهي الطريقة المثالية للتزود بالوقود. يمكن للاعبين الاختيار من بين The Crumbed Chicken Wanpaku وThe Egg Wanpaku Sanwich وThe Turkey Ham Wanpaku Sandwich مع قائمة المأكولات الانتقائية المبتكرة.

ماذا تعرفين عن إفتتاح أغلى فندق فخم في دبي في عام 2027

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65773