Search
Close this search box.

من معرض الساعات والعجائب 2023.. أفضل إصدارات عالم الوقت

خلال الشهر الماضي، تمت إقامة معرض الساعات والعجائب في مدينة جنيف، هذا الحدث السنوي الذي تعرض فيه أهم العلامات في عالم الوقت، اصداراتها الجديدة. ليالينا بريفيه كانت حاضرة هناك، ورصدت لك أهم الصيحات الرائجة في عالم الساعات، التي لا بد وأن تتبنيها.

الساعة السلسلة

الساعة السلسلة عادت من أيام الريترو وتحديداً الستينات، لتفرض نفسها من جديد على عالم الوقت عاكسةً لمسات من الحنين وجمالية خاصة.

Van Cleef & Arpels

القرص الملون

موضة القرص الملون ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكن تم تقديمها بشكل ملفت هذا العام، من خلال إصدارات عديدة ومتنوعة. يضفي هذا النوع من الساعات رونقاً خاصاً على المعصم ويبعد عنك شبح الكلاسيكية. ولم تعد هذه الساعات حكراً على أوقات الخروجات النهارية فقط، بل يمكنك أن تتألقي بها خلال أوقات العمل.

Vacheron Constantin

موضة قوس قزح

لا تستغربي هذه الموضة! اذ أنها من الصيحات التي كانت رائجة في المواسم السابقة وكانت حاضرة بقوة. إلا أن من فاجأنا هذا الموسم بإدخال هذه الصيحة هي دار روليكس التي لم نعتد معها على هكذا تصميم، فكان التصميم الخاص بها أيقونة الساعات في الدار. لذا لا تترددي في تبنيها مع اطلالاتك العصرية.

Rolex

ساعات بحركات خاصة

لا يمكن أن تغيب ساعة التوربيون بأي شكل من الأشكال في أي موسم. وها هي قد عادت بإصدارات جميلة في عام 2023. ومن أهم التصاميم التي لفتتنا كانت تلك الخاصة بدار ججيرلوكولتر. حيث أتى التصميم بأسلوب مستطيل كلاسيكي، ويحتوي على مؤشر تكنولوجي متطور. هذه الساعة من أساسيات هذا الموسم.

Jaeger-LeCoultre
2023 Novelties


الساعات الثمينة

هناك في عالم الوقت ما يسمى بإلاصدارات الثمينة التي تبرز في كل موسم والتي تعتبر من أغلى التصاميم. دار كارتييه خطفت أنفاسنا بتصميمها الخاص من الزمرد والأونيكس والروبي، التي تعتبر كتحفة فنية رائعة. لا تترددي وتبنيها لمناسباتك الخاصة.

Cartier
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

48700