Search
Close this search box.

عيد الفطر 2024 في دبي.. ألعاب نارية وإحتفالات ممتعة وأكثر

عيد الفطر 2024 في دبي

تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة للإحتفال بـ عيد الفطر 2024، الذي من المتوقع أن يبدأ يوم الثلاثاء أو الأربعاء من الأسبوع المقبل فأن كنتم مقيمين أو سائحين ننصحكم بالإستمتاع بهذه الأجواء المميزة.

 

يمثل عيد الفطر 2024 السعيد فرصة رائعة للإستمتاع بالمدينة مع العائلة والأصدقاء، واستكشاف العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذا الموسم. دعونا نستكشف ما يخبئه لنا خلال عطلة عيد الفطر.

أبرز فعاليات عيد الفطر 

 

الألعاب الناري في دبي
الألعاب النارية في دبي

متعة مشاهدة الألعاب النارية في عيد الفطر

استعدوا لمشاهدة عرض الألعاب النارية التي ستضيء دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة ثلاث ليالٍ على التوالي، من 10 إلى 12 أبريل، احتفالاً بـ عيد الفطر 2024 . وفيما يلي عدة مواقع في أبوظبي ودبي حيث يمكنكم  من خلالها مشاهدة العروض النارية.

إليكم أفضل مواقع ثقافية تستحق زيارتها في دبي

الألعاب النارية وفعاليات في القرية العالمية

تختتم القرية العالمية فعالياتها لهذا الموسم بشكل مميّز مع الألعاب النارية والأجواء الموسيقية ابتداءً من 10 إلى 14 أبريل من الساعة التاسعة. وسيضم هذا المعلم متعدد الثقافات، أيضاً فعاليات خاصة بالعيد من ضمنها السوق. بحيث يمكن للزوار استكشاف الأكشاك التي تقدم مجموعة متنوعة من الهدايا والتذكارات والأطعمة اللذيذة.

عروض ليزر في دبي Global village 

قوموا بزيارة ريفرلاند في دبي باركس آند ريزورتس في أول وثاني أيام عيد الفطر. وفي الساعة 8 مساءً، يمكنكم الاستمتاع بعرض الألعاب النارية المذهل. علاوة على ذلك، سيقدم المنتزه الترفيهي المناسب للعائلات عروض ليزر يومية ثلاث مرات كل مساء من 10 إلى 12 أبريل.

عروض ممتعة في Dubai festival city 

سيقدم فستيفال باي في دبي عروضاً ليلية بدءً من 5 إلى 7 أبريل قبل العيد في الساعة العاشرة.  كذلك، سيتم إقامة عروضاً خاص في الساعة 8 مساءً في أول يوم عيد الفطر السعيد.

جزيرة الحديريات، أبوظبي Al Hudayriyat Island

إذا كنتم تبحثون عن مكاناً مناسباً للعائلة في أبو ظبي، فتوجهوا إلى جزيرة الحديريات، المعروفة أيضًا باسم ملعب المغامرات في أبو ظبي. في أول أيام العيد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، يمكنكم مشاهدة عرض الألعاب النارية. كذلك، ستستضيف الجزيرة فعالية خاصة بالعيد من الساعة 5 مساءً حتى الساعة 11 مساءً في اليوم الثاني من العطلة. وسيشمل هذا الحدث أيضاً سينما خارجية، ومحطة لنقوش الحنة، ومناطق للألعاب والأطفال.

جزيرة ياس، أبوظبي Yas Island  

سيوفر كل من مرسى ياس وواجهة خليج ياس البحرية في جزيرة ياس وسائل ترفيهية مميّزة خلال العيد. وفي كل ليلة من ليالي عيد الفطر، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وسيكون هناك عرضاً رائعاً للألعاب النارية الممتعة.

دريوش  Dariush في دبي في قاعة بن زايد

استعدوا للإستمتاع بالألحان العاطفية لأيقونة الموسيقى الفارسية داريوش. في العاشر من أبريل، ستتحول قاعة الشيخ راشد في مركز التجارة العالمي إلى ملاذ للنعيم الموسيقي عندما يعتلي دريوش المسرح. بفضل أغانيه الخالدة وعروضه الآسرة، يَعِد هذا المساء بخلق ذكريات دائمة للمعجبين من جميع الأعمار.

أبرز حفلات دبي: عروض ستحضرينها خلال عيد الفطر

شاهدوا عرض بلوما المذهل

انطلقوا في رحلة سحرية مع عرض السيرك الساحر “PLUMA”. يقع هذا العرض الاستثنائي في خيمة سيرك بلوما في دبي فستيفال سيتي مول، ويجمع بين رواية القصص والألعاب البهلوانية والفنون الجوية لخلق تجربة غامرة لجميع أفراد العائلة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66301