Search
Close this search box.

حفلات دبي: 6 عروض ستحضرينها خلال عيد الفطر

مجموعة مثيرة من الأحاسيس الموسيقية تعد بجذبكِ خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة. مع اقتراب حلول عيد الفطر، يستعد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لقضاء أيام قليلة مليئة بالأنشطة الاحتفالية.

إذا كنت تخططين للبقاء في الإمارات العربية المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة القادمة، فدبي لديها قائمة مثيرة من الحفلات الموسيقية التي ستقام. أدناه، إليكِ حفلات موسيقية لا يمكنك تفويتها في عيد الفطر 2024.

Rema

بصفتها الموهبة وراء الأغنية واسعة الانتشار “Calm Down”، من المقرر أن تعتلي ريما المسرح في Coco Cola Arena بدبي في 11 أبريل. وسيشكل أداء صانع الأغاني البالغ من العمر 23 عامًا جزءًا من تشكيلة

AfroWorld 2024 في دبي، مع مجموعة المغنية. لإخراج ضيف مفاجئ أثناء العرض. يمكنكِ التطلع الى الرقص طوال الليل على أنغام الأغاني الشهيرة مثل DND وIron Man وGinger Me و المزيد.

محمد رمضان

يتمتع النجم المصري محمد رمضان بقاعدة جماهيرية استثنائية في الإمارات. وباعتباره من الحفلات المنتظمة في دبي، فإن حفلاته الموسيقية لا تفشل أبدًا في إثارة حماسة الجمهور. والآن، يعود نجم البوب ​​إلى الإمارة، حيث سيعتلي المسرح في “أجندا” بمدينة دبي للإعلام في 12 أبريل.

يعد أداء محمد رمضان، برفقة الدي جي الشهير أصيل، بمزيج مثير من موسيقى البوب ​​والهيب هوب والموسيقى المصرية التقليدية، بينما سيترك حضوره الآسر على المسرح انطباعًا دائمًا.

Googoosh

مع مسيرة مهنية تمتد لأكثر من 60 عامًا، يعد المغني الإيراني Googoosh أسطورة موسيقية رائعة. بعد عرضها في ليالي السعديات في أبو ظبي، تتجه مغنية الهجرات إلى دبي لتعتلي المسرح في مدينة إكسبو في 12 أبريل. وبينما تملأ أصوات الأيقونة القوية المكان، إستمتعي بالعروض الحية لبعض من أغانيها معظم الأغاني المحبوبة منها مان-أو جونجيشك-حية خونه ومخلوغ.

سعد لمجرد

سيجلب المغني المغربي سعد لمجرد صوته المليء بالحيوية إلى دبي لأداء مذهل في الهواء الطلق يوم 12 أبريل. وسيقام العرض في دبي فستيفال سيتي مول – الواجهة البحرية، وسيبدأ العرض مع DJ Rodge كحفل افتتاحي، قبل أن يدخل سعد لمجرد الجمهور مع طاقته المعدية. سترقصين على أنغام الأغاني الشهيرة بما في ذلك Guli Mata وEnsay والمزيد

نوال الكويتية

ستجلب الفنانة الكويتية نوال الكويتية صوتها القوي إلى أوبرا دبي. ستأخذ نوال، النجمة الشهيرة في الموسيقى العربية والخليجية الكلاسيكية، عشاقها في رحلة موسيقية من روائع الموسيقى الخالدة، بما في ذلك “قدة عمري” و”وش يسعدك” و”بابك وبابك”. مع اعتلائها المسرح في 10 أبريل، يعد حضورها الآسر بليلة لا تُنسى.

علي عظيمي

الموسيقار الإيراني علي عظيمي يتوجه إلى دبي للمرة الأولى. سيشعل علي، المعروف بصوته البديل، مسرح زعبيل بمزيجه المنعش من الإيقاعات الفارسية والريغي. سيقام هذا العرض الموسيقي في 14 أبريل، وهو عرض موسيقي لا ينبغي تفويته.

مهرجان “ضي دبي للفنون” الإفتتاحي يكشف عن تشكيلة الفنانين الإماراتيين

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65739