Search
Close this search box.

حضور ملكي باللون الأخضر.. وغياب عائلة الأمير ويلز عن عيد الفصح

الملكة كاميلا

تألقت نساء العائلة المالكة بإطلالات فخمة كالعادة، وكأنهن اتفقن في وقت مسبق على تنسيق الألوان، شاهدي بالصور  إطلالاتهن، وتابعي سبب غياب عائلة ويلز عن هذه المناسبة.

اللون الأخضر الملكي سيد الموقف

خرجت النساء الملكيات الثلاث بملابس خضراء زاهية يوم أمس. ومن جانبها، اختارت الملكة كاميلا Camilla، فستاناً بأكمام طويلة مع لمسات من الساتان ارتدته مع قبعة مطابقة ومعطف أسود. وأكملت الملكة، التي وصلت مع زوجها الملك تشارلز الثالث، إطلالتها ببروش من الأزهار الخضراء وقلادة فضية. وعن اسلوب الملكة الفخم يمكنك  متابعة إطلالتها هنا بفستان يخطف الأنفاس وعقد فاخر

الأميرة آن Princess Anne، ارتدت درجة فاتحة من اللون الأخضر. وتألقت الأميرة برفقة زوجها السير تيم لورانس، مرتدية سترة طويلة من الصوف وقبعة داكنة اللون مع لمسات من الريش الأسود. وأضافت إكسسوارات لإطلالتها بحقيبة يد بنية وقفازات جلدية ومجوهرات ذهبية بما في ذلك البروش.

الأميرة آن Princess Anne
الأميرة آن Princess Anne

أما فيرغسون Sarah Ferguson، فاختارت فستاناً من التويد باللون الأخضر لهذه المناسبة. وأضافت دوقة يورك، عصبة رأس سوداء مع أزهار مطرزة إلى إطلالتها.

سارة فيرغسون Sarah Ferguson
سارة فيرغسون Sarah Ferguson

سبب غياب عائلة الأمير ويلز عن عيد الفصح

حضر عدد قليل من أفراد العائلة المالكة البريطانية إلى كنيسة سانت جورج، لكن الأمير ويليام Prince William ،  وكيت ميدلتون  Kate Middleton وأطفالهما الثلاثة غابوا عن هذه المناسبة ، نظراً للأوضاع الصحية الراهنة للأميرة كيت. ففحين كان من المقرر تواجدهم، إلاّ أن جاء قرار التراجع بعد إعلان ميدلتون لوضعها الصحي. بعد أن أعلنت أميرة ويلز سابقاً، في بيان مسجل، أنه تم تشخيص إصابتها بنوع غير محدد من السرطان، والذي ستعالجه قريباً بالعلاج الكيميائي الوقائي.

وكذلك كانت قد طلبت :”أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة. وأضافت أنه “من غير المرجح” أن تستأنف مهامها العامة حتى عيد الفصح هذا العام.”

وقالت كيت في البيان: “أنا بخير، وأزداد قوة كل يوم من خلال التركيز على الأشياء التي ستساعدني على الشفاء في ذهني وجسدي وروحي”.  

هذا أيضاً ما قالته الأميرة بعد تأثرها بالرسائل اللطيفة بعد تشخيصها  بالسرطان

قد يهمك معرفة رمزيات اللون الأخضر

وعن معاني اللون الأخضر في اختيار الأزياء، فله دلالات كثيرة فهو اللون السائد في الطبيعة، ويرمز إلى ثراء  الطبيعية. ويعتبر اللون الأكثر هدوءًا وراحة للعين على عجلة الألوان. يجسد اللون الأخضر الانسجام والهدوء والسلام، مما يعزز الاستقرار والقدرة على التحمل. ويرتبط عادة بالنمو والتجديد، وتعزيز التفاؤل والأمل والتوازن.

كذلك من المعروف أن اللون الأخضر له تأثيرات إيجابية، يمكن أن يخفف التوتر ويعزز الشعور بالرفاهية. يتم استخدام تأثيرات اللون الأخضر المهدئة قبل الظهور في المناسبات، مما يساعده على الإسترخاء والتركيز وتقليل القلق. تعتمد هذه الممارسة على الاعتقاد بأن اللون الأخضر يمكن أن يمنح المرء جواً هادئاً.

ماذا عنك هل ستختارين اللون الأخضر لمناسباتك الفخمة؟

 

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

66097