Search
Close this search box.

أمير وأميرة ويلز متأثران بالرسائل اللطيفة وسط تشخيص Kate Middleton بالسرطان

شارك الأمير ويليام وKate Middleton بيانًا عقب الإعلان عن تشخيص إصابة أميرة ويلز بالسرطان. فأعربا عن امتنانهما للدعم والتمنيات الطيبة التي تلقوها بعد الكشف عن تشخيص إصابة أميرة ويلز بالسرطان. بالنسبة الى اشخاص، شارك متحدث باسم قصر كنسينغتون في بيان أن “الأمير والأميرة تأثرا بشدة بالرسائل اللطيفة من الناس هنا في المملكة المتحدة وعبر الكومنولث وحول العالم ردًا على صاحبة السمو الملكي. وأضاف المتحدث: ” تأثرا للغاية بدفء ودعم الجمهور وهما ممتنان لفهم طلبهما بالخصوصية في هذا الوقت”.

وكرر البيان المشاعر الواردة في مقطع الفيديو الذي نشرته Kate، أميرة ويلز، حيث جلست لمشاركة تحديث عن صحتها بعد نظريات المؤامرة والتكهنات الجماعية في الجمهور وعلى وسائل التواصل الاجتماعي. وشهدت الرسالة الشخصية العميقة مشاركة العائلة المالكة في أن عملية جراحية مخطط لها في البطن في يناير / كانون الثاني “أظهرت وجود سرطان”، حيث واصلت طلب “الوقت والمكان والخصوصية” أثناء خضوعها للعلاج الكيميائي الوقائي. وتابعت الأم لثلاثة أطفال قائلة: “لقد استغرقنا وقتًا لشرح كل شيء” للأطفال الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس، “بطريقة مناسبة لهم، ولطمأنتهم بأنني سأفعل ذلك”.

وبعد هذا الإعلان، تلقت Kate سيلاً من رسائل الدعم من شخصيات مشهورة، داخل وخارج العائلة المالكة. وكان من بين أول من تمنوا لها الخير الملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا، يليهما الأمير هاري وميغان ماركل. وقال قصر باكنغهام في بيان، بحسب بي بي سي نيوز: “جلالة الملك فخور جدًا بكاثرين لشجاعتها في التحدث كما فعلت”. “سيواصل صاحبا الجلالة تقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها خلال هذا الوقت العصيب”. ومن جانبهما، قال دوق ودوقة ساسكس: “نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل إنهم قادرون على القيام بذلك بخصوصية وسلام”.

من جهتها حذفت الممثلة Blake Lively على Instagram منشورها الذي سخر من الدراما المحيطة بصورة الأميرة المعدلة بالفوتوشوب، وشاركت اعتذارًا في قصصها على Instagram: “أنا متأكدة من أن لا أحد يهتم اليوم ولكني أشعر أنني يجب أن أعترف بهذا. كتبت منشورًا سخيفًا حول جنون “فشل الفوتوشوب”، ويا ​​إلهي، لقد أصابني هذا المنشور بالخزي اليوم. أنا آسفة. أرسل الحب والتمنيات الطيبة للجميع دائمًا.” وعلقت Olivia Munn ، التي كشفت مؤخرًا عن معركتها الخاصة التي استمرت 10 أشهر مع سرطان الثدي، تحت منشور العائلة المالكة، قائلة: “شكرًا لك على إظهار ما يعنيه القتال بنعمة وإصرار من أجل نفسك ومن أجل عائلتك. متمنيةً لك كل التوفيق”.

Kate Middleton.. أميرة ويلز تعلن إصابتها بالسرطان

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

65753