Search
Close this search box.

جوائز SAG لعام 2024: الموضة مباشرة من السجادة الحمراء

هناك ما هو أكثر للاحتفال به من المعتاد، حيث تمثل جوائز SAG لعام 2024 النسخة الأولى من الحدث منذ نهاية إضراب النقابة في نوفمبر.

أقيم حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة السنوي الثلاثين في لوس أنجلوس في قاعة Shrine Auditorium وExpo Hall .  ستكون جوائز SAG لعام 2024، التي تحتفي بالتميز في كل من السينما والتلفزيون، آخر لقاء رئيسي لوسائل الإعلام القصيرة والطويلة حتى حفل توزيع جوائز Emmys في سبتمبر. على صعيد الفيلم، تعادل كل شوط من مسلسل Barbenheimer  في أكبر عدد من الترشيحات، بأربعة لكل منهما، بينما حصل Succession على خمسة وهو أكبر عدد من الترشيحات في أي برنامج تلفزيوني.

الحفل، الذي تم بثه أيضًا على Netflix، ليس له عادةً مضيف، لكنه سيبدأ بقوة مع افتتاح Idris Elba للعرض. قدمت Jennifer Aniston أيضًا لـ  Barbra Streisand جائزة SAG Lifetime Achievement  رقم 59 لعملها داخل وخارج الشاشة. ومن بين المقدمين الآخرين Jessica Chastain، و Brendan Fraser، و Cillian Murphy، و Greta Lee، و Colman Domingo ، وبالطبع رئيس SAG-AFTRA  السيد Fran Drescher .

على الرغم من أن مجموعات SAG لا تحظى بنفس القدر من الاهتمام على السجادة الحمراء مثل حفل توزيع جوائز Golden Globes أو حفل توزيع جوائز Oscars، إلا أنه لا يزال بإمكاننا أن نتوقع بعض اللحظات المثيرة للأناقة. في العام الماضي، أثارت Aubrey Plaza الكثير من النقاشات بفستانها ذو الفتحات من Michael Kors، وارتدت Zendaya فستاناً من تصميم Valentino مغطى بالورود، واستعرض Paul Mescal عضلاته في الموضة في Simone Rocha. وهناك المزيد من لحظات الموضة المثيرة من العام الماضي: بدلة Sarah Jessica Parker مكشوفة الكتفين من Vivienne Westwood من عام 2000، وفستان Dior هوت كوتور الأبيض المذهل من Lady Gaga في عام 2019، وفستان Halle Berry بيري ذو الأشرطة الضيقة من عام 1995.

من المؤكد أن جوائز SAG لعام 2024 ستنتج بعض الإطلالات التي سنتحدث عنها جميعًا تابعي معنا للحصول على التحديثات المباشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
64067