Search
Close this search box.

عالم من الترف في معرض الدوحة العشرين للمجوهرات والساعات

بدأ معرض الدوحة للمجوهرات والساعات (DJWE) فعالياته للدورة العشرين التي طال انتظارها. انطلق المعرض في الفترة من 5 إلى 11 فبراير في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات .

العلامات التجارية الشهيرة، المحلية والدولية على حد سواء، مثل مجوهرات الفردان، ومجوهرات الماجد، وفيفتي ون إيست، ومجوهرات المفتاح، وبولغاري، ومعوض، وباتيك فيليب – زينت المعرض، الذي انضم إليه أكثر من 500 آخرين. ووسط المحادثات اليومية الجذابة حول الصناعة وحضور المشاهير والمؤثرين العالميين، كنا حاضرين لالتقاط أبرز الأحداث والأفكار من قادة الرأي الرئيسيين. يعد عرض هذا العام بأن يكون أقل من مذهل.

الأعمال الفنية لـ Bulgari تألقت في المعرض هذا العام، حيث كشفت العلامة التجارية عن عقد Imperial Spinal، الذي يضم رابع أكبر حجر إسبينل في العالم من حيث وزن القيراط – وهو 131.21 قيراطًا مثيرًا للإعجاب. ومن أبرز النقاط الأخرى هي مجموعة معوّض لمعرض الدوحة للمجوهرات والساعات 2024، المستوحاة من عجائب الدنيا السبع، ومجوهرات الفردان، التي استضافت Dolce & Gabbana في هذا الحدث. عرضت العلامة التجارية الإيطالية مجموعتها من المجوهرات الراقية Alta Gioielleria في الدوحة، إلى  جانب Alta Orologia، مجموعتها من الساعات الفاخرة. كما قدمت مجوهرات الفردان مجموعة حصرية لفساتين الزفاف من بوتاني، ومجوهرات مذهلة من Robert Wun، بالإضافة إلى الكشف الكبير عن مجموعة Bird on a Pearl  من Tiffany & CO. ومن الجدير بالذكر أيضًا الجوهرة الأنيقة التي عرضها معرض Witr، والتي تهدف إلى تمثيل جوهر الموناليزا.

إقرئي أيضاً:

عروض تخطف الأنفاس في أسبوع الموضة في دبي.. اليك التفاصيل

 

كما سلط معرض الدوحة للمجوهرات والمجوهرات بكل فخر الضوء على المواهب الحرفية المحلية هذا العام. تستمد مجوهرات H إلهامها من الثقافة والهندسة المعمارية المعاصرة، وتعيد غاند للأختين حصة وجواهر المناعي تصميم المجوهرات باستخدام إلهام الثنائي في مرحلة الطفولة، وتمزج الغلا بين التقاليد والفخامة مع لمسة عصرية، ويقدم جناح كلثم خدمات مصممة خصيصًا إلى جانب الملابس الجاهزة. مجموعات. تجمع مجوهرات نوف بين الموضة الغربية والنسوية الشرقية، وتقدم مجموعة متأثرة بالحياة العصرية.

بالإضافة إلى ذلك، وتحت شعار حملة “خبراء المجوهرات” الأحدث في “زوروا قطر” والتي تم تنظيمها للنسخة العشرين من معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، شاركت عارضة الأزياء الشهيرة والشخصية التلفزيونية Irina Shayk، إلى جانب أسطورة كرة القدم الفرنسية Thierry Henry، ومذيع الرياضة الشهير. مركز الصدارة في الحدث. تجسد الحملة الترويجية للدورة العشرين لمعرض الدوحة للمجوهرات والمجوهرات جوهر الفخامة على خلفية أبراج كتارا الرائعة.

مع رفع الستار عن الدورة العشرين لمعرض الدوحة للمجوهرات والمجوهرات، الضيوف مدعوون للتعمق في عالم التذكارات الساحرة الفاخرة، مما يضمن تجربة لا مثيل لها ولا تُنسى.

إكتشفي أيضاً:

تعرفي الى جميع الساعات المبهرة في  LVMH Watch Week Miami

 

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63310