Search
Close this search box.

تعرفي الى جميع الساعات المبهرة في  LVMH Watch Week Miami

افتتح قصر ذو أعمدة بيضاء في جزيرة Star Island الحصرية أبوابه لضيوف LVMH Watch Week Miami .  كانت العلامات التجارية الشهيرة أمثال Bulgari، وHublot، وTag Heuer من بين دور صناعة الساعات التي عرضت إصدارات جديدة تتميز بموانئ مبهرة مرصعة بالأحجار الكريمة، وابتكارات تقنية، وألوان جذابة. نسلط الضوء على أحدث الساعات المرصعة بالألماس والمجوهرات.

Bulgari – Lucea

يثير تطعيم الملكيت الأخضر المكثف على ميناء ساعة Lucea من Bulgari الحنين إلى الستينيات وهوس تلك الحقبة بالأحجار الملونة. يتم إعادة تدوير القطع الصغيرة بعد أن تم اختيارها وتقطيعها وإعادة تجميعها بعناية مما يجعل كل قطعة إبداعًا فريدًا تمامًا. تتلألأ اثنتي عشرة ماسة مقطوعة بشكل رائع، بينما يزين الياقوت الاصطناعي المقطوع بكابوشون التاج على شكل حرف V، والذي يتميز أيضًا بماسة. تتميز الساعة بإجمالي 56 جوهرة و1.3 قيراط على العلبة والميناء.

Hublot – Spirit of Big Bang

تزدهر روح Hublot of Big Bang عندما تجتمع صناعة الساعات والمجوهرات الراقية في ست علب قطرها 32 ملم. يتم تحويلها من خلال الأحجار الكريمة الملونة أو الشفافة إلى أقواس قزح باستخدام King Gold (سبائك الذهب عيار 18 قيراط من Hublot) أو الفولاذ المقاوم للصدأ. يعزز التصميم النحيف أنوثة الساعة على شكل برميل والتي تتميز بستة براغي من التيتانيوم على شكل حرف H، وحركة ذاتية الملء، وأشرطة قابلة للتبديل.

Tag Heuer – Carrera Date Plasma Diamant D’avant-Garde with Yellow Diamonds

تتميز مجموعة ألوان Tag Heuer Carrera الجديدة هذه بألماس أصفر مزروع في المعمل بوزن 4.8 قيراط، وتتميز بتقنية البلازما وقرص متعدد البلورات وشعار وتاج Carrera من الألماس الأصفر. يبلغ قطرها 36 ملم وعلبة من الذهب الأبيض مع علامات ساعة وعقارب متطابقة.

تروي LVMH في أسبوع المشاهدة هذا أن “الوقت هو كل شيء”. سريع الزوال، فالوقت هو أغلى ما يملكه المرء. تعتبر الرفاهية أبدية في نظر LVMH، وبالتالي فإن صناعة الساعات هي أكثر من مجرد حرفة ولكنها خبرة فنية. تصنع ورش التصنيع الداخلية ساعات تاريخية جديدة تهدف إلى توريثها إلى الأجيال.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

63089