Search
Close this search box.

أفضل مجوهرات المشاهير على السجادة الحمراء بتوقيع دور عريقة

في عالم السحر والتألق، فإن السجادة الحمراء للأحداث المرموقة مثل مهرجان Cannes السينمائي وحفل توزيع جوائز Grammy هي المكان الذي يتألق فيه النجوم. في حين أن الأضواء غالبًا ما تسلط على ملابسهم الأنيقة وأسلوبهم الذي لا تشوبه شائبة، فإن المجوهرات الرائعة التي تزين هؤلاء المشاهير ترفع مستوى مظهرهم حقًا. في عام 2023، تصدر مشاهيرنا المفضلين عناوين الأخبار من خلال اختيارهم للمجوهرات، ولفتوا الأنظار ووضعوا اتجاهات جديدة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض لحظات المجوهرات التي لا تنسى من السجاد الأحمر لعام 2023.

شاهدي أيضاً: في ختام مهرجان Cannes تعرفي على أبرز إطلالات النجمات

نادين نسيب نجيم في Chopard
زينت نادين نسيب نجيم، الممثلة اللبنانية المحبوبة وضجة وسائل التواصل الاجتماعي، السجادة الحمراء في مهرجان Cannes خلال العرض الأول لفيلم La Passion De Dodin Bouffant. ارتدت تصميمًا مخصصًا من تصميم زهير مراد ومجوهرات Chopard الرائعة.


هند صبري في Cartier

استعرضت هند صبري أسلوبها الفريد في مهرجان Cannes السينمائي 2023 خلال العرض الأول لفيلم Four Daughters. ارتدت فستاناً جميلاً من تصميم زميلها التونسي علي القروي وأرفقته بمجوهرات Cartier الفضية الماسية الرائعة. أدى الدمج بين القطع الفضية ومكياجها الوردي الناعم من Dior Beauty، إلى خلق إطلالة متناغمة وراقية حدّدت الأناقة على السجادة الحمراء.


Taylor Swift في Lorraine Schwartz
ليس غريباً على Taylor Swift أن تتصدر عناوين الأخبار بظهورها على السجادة الحمراء، ولم تكن جوائز Grammy لعام 2023 استثناءً. لقد شرفت الحدث في مجموعة Roberto Cavalli المكونة من قطعتين باللون الأزرق منتصف الليل والتي كانت تنضح بالرقي. ومع ذلك، فإن ما خطف الأضواء حقًا هو أقراطها الرائعة التي صممتها صائغة المجوهرات الشهيرة Lorraine Schwartz.

شاهدي أيضاً كيف قضت Taylor Swift عيد ميلادها الرابع والثلاثين؟


منى زكي في Bulgari


ظهرت منى زكي، الممثلة المصرية الآسرة، بمظهر مذهل في مهرجان Cannes مرتدية فستان زهير مراد بدون حمالات مزين برسوم توضيحية ساحرة للسفن الشراعية. أكملت مظهرها مع قلادة Serpenti ومجوهرات Bulgari المطابقة.

Jennifer Lawrance في Dior High Jewellery
ظهرت Jennifer Lawrance، المعروفة بموهبتها الاستثنائية وجمالها الخالد، على السجادة الحمراء في مهرجان Cannes السينمائي السنوي السادس والسبعين في ثوب من تصميم Dior هوت كوتور. لقد فاجأت الجمهور بخرق قواعد اللباس في مهرجان Cannes، بارتداء شبشب أسود، لكنها ارتقت بأناقة الزي بمجوهرات Dior الماسية.


ميلا الزهراني في Boucheron
اختارت ميلا الزهراني مجوهرات Boucheron حيث ارتدت عقداً من مجموعة Eternity مرصعاً بحجر ياقوت عيار 12 قيراطاً. وأكملتها بأقراط قلادة Lierre de Paris التي تتميز بالتنزانيت المقطوع بالكمثرى.


تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.