Search
Close this search box.

في ختام مهرجان Cannes تعرفي على أبرز إطلالات النجمات

أُسدل الستار على النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي  بحضور أهم نجوم ونجمات سينما هوليوود والعالم. وشهد حفل الختام فوز فيلم Anatomy Of A Fall بجائزة السعفة الذهبية.

 في حن ذهبت جائزة لجنة التحكيم لفيلم Fallen Leaves وأفضل مخرج الي تران آن هانغ عن فيلم The Pot-Au-Feu، بينما ذهبت جائزة أفضل ممثلة الي Merve Dizdar عن دورها في فيلم About Dry Grasses وذهب جائزة أفضل ممثل الي Kōji Yakusho عن دوره في Perfect Days.

وكما في حفل الإفتتاح، تألقت النجمات بإطلالات راقية  في ختامه ، وكان لافتاَ صيحة السروال الأنيق الرسمي الذي إختارته العديد من النجمات. في حين  إختارت أخريات إطلالات من صيحات الموضة من توقيع أشهر مصممي الأزياء العالميين ، وظهرن بأحدث صيحات  الفساتين.

إليك أبرز إطلالات  اختارتها النجمات في إختتام مهرجان Cannes السينمائي.

 Adele Exarchapoulos

تألقت الممثلة الفرنسية Adele Exarchapoulos خلال حضورها عرض فيلم Element بسروال أسود بخصر عال وقصة رجالية مزمومة مع قميص كروب توب منسق مع ربطة عنق سوداء، ونسّقت معه كاب أسود من القماش الواسع، وإنتعلت حذاء جلدياً أسود.

Yosra

حضرت الممثلة المصرية يسرا عرض فيلم الرسوم المتحركة Element، وإختارت إطلالة قوامها اللون الكريمي مع معطف طويل وضخم وأكملت إطلالتها بالكثير من السلاسل المرصعة باللؤلؤ.

Geri Halliwell

من جهتها، إختارت المغنية Geri Halliwell إطلالة ناعمة قوامها فستان باللون الأبيض مزين بالتطريز الناعم لزهور بيضاء تناثرت فوق كامل الزي ويأتي بكتف واحدة معقود بنعومة.

Stacy Martin

ظهرت الممثلة الفرنسية Stacy Martin بإطلالة باللون الرمادي مطبعة بالزهور البيضاء والسوداء، وتأتي بتصميم مميز حيث يبدو أنه هناك تنورة قصيرة سوداء اللون تم إرتداؤها فوقه.

Anais Demoustier

Anais Demoustier  رئيسة لجنة Camera Palm D’or إختارت فستان بقصة ضيقة مغطى بالكامل بشراريب براقة التي كانت تلمع مع فلاشات عدسات الكاميرات مع كل حركة تقوم بها.

Ikram Abdi

إرتدت العارضة البريطانية Ikram Abdi فستاناً بأكمام طويلة يتألف من القماش المخطط عامودياً باللون الأسود مع تنورة منفوخة طويلة، وإعتمرت قبعة ضخمة سوداء وتزينت بزهرة حمراء حول العنق. حمل فستانها توقيع دار Nina Ricci لخريف وشتاء 2023.

 Isabeli Fontana

العارضة البرازيلية Isabeli Fontana  إختارت فستان أسود ضيق من قماش اللاتكس ويتسم بأكمام طويلة وتنورة مطاطية طويلة، وإنتعلت معه حذاء أسود لامع. كما تزينت عند الكتف بمشبك ضخم مرصع بالمجوهرات البراقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

50374