Search
Close this search box.

Chopard في مهرجان Venice Film Festival 2023

تفتخر Chopard مرة أخرى بحضورها في مهرجان Venice Film Festival السنوي الذي يقام في Venice Lido في الفترة من 30 أغسطس إلى 9 سبتمبر 2023. وبدافع من شغف Caroline Scheufele، الرئيس المشارك والمدير الفني لـ Chopard، بالفن السابع، تتمتع الدار بتاريخ طويل علاقة حب مع السينما، وتاريخ طويل مع هذا الحدث الأيقوني في مذكرات الشاشة الفضية الذي شهد إطلاق بعض إبداعات المجوهرات الأكثر روعة.

الأقدم بين جميع المهرجانات السينمائية

إنطلق مهرجان البندقية السينمائي الدولي عام 1935، وهو الأقدم من نوعه وواحد من أرقى المهرجانات في العالم. هدفها هو رفع مستوى الوعي وتعزيز السينما العالمية بجميع أشكالها كفن وترفيه وكصناعة، بروح الحرية والحوار. إنه يقدم مجموعة مختارة من الأفلام ذات المستوى العالمي، حيث يجلب بعضًا من أنجح المخرجين والممثلين في عصرنا إلى السجادة الحمراء في Lido di Venezia، ويواصل تقليدًا يتمثل في مضاعفة البرنامج الفني الرائع بسحر ساحر مذهل. ينظم المهرجان أيضًا معارض إستعادية وتكريمًا لشخصيات رئيسية كمساهمة في فهم أفضل لتاريخ السينما. تم الإعتراف رسميًا بمهرجان Venice Film Festival الدولي الثمانين من قبل الإتحاد الدولي لمنتجي الأفلام، ويتم تنظيمه من قبل Biennale di Venezia وإخراج Alberto Barbera.

Chopard والبندقية: حب مشترك للفن

مع تاريخها البالغ 1600 عام، بما في ذلك قناة عصر النهضة الكبرى، والجندول، وساحة سان ماركو، والفسيفساء البيزنطية، والبندقية، فهي إنجاز فني فريد في حد ذاته وله تأثير كبير على تطور الهندسة المعمارية والفنون الأثرية. ما الذي يمكن أن يكون أكثر ملاءمة من إقامة أقدم مهرجان سينمائي في العالم هنا سنويًا – وهو تقليد جليل آخر تفتخر Chopard، صانعة المجوهرات على السجادة الحمراء، بأنها كانت جزءًا منه في العديد من المناسبات؟ سواء كنت تحدق من الجندول، أو تتأمل الهندسة المعمارية لجسر ريالتو، أو الأعمال الفنية لمتحف كورير أو مجموعة بيجي جوجنهايم، أو تستمتع بأمسية من الباليه أو الموسيقى في مسرح لا فينيس؛ أو ببساطة مشاهدة الأفلام في مهرجان الأفلام، تعد البندقية وجهة رومانسية مستحيلة تتزامن بشكل مثالي مع شغف Chopard بالفنون والحب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

55484