Search
Close this search box.

Noon By Noor تقدم مجموعة ربيع وصيف 2024 خلال أسبوع الموضة في لندن

الشيخة نور راشد آل خليفة والشيخة هيا محمد آل خليفة من Noon By Noor قدمن مجموعتهما لربيع وصيف 2024 بعنوان “Moonlit” في “HERE at Outernet” بلندن.

مستوحاة من ثنائية الضوء والظل التي نراها في القمر، تجسد المجموعة التوازن من العناصر المتناقضة عبر الألوان والأقمشة والبنية والمزاج والصورة الظلية.

تخلق الأكمام تأثيرًا واسعًا، مع فتحات منخفضة وأساور ضيقة. قمصان ذات قطع مربعة، بعضها قصير والبعض الآخر يتحول إلى مرايل أو تتميز بحواف بأزرار،

إضافة الحجم والتنوع. جيوب البضائع النفعية تضفي مظهرًا أنيقًا على تشينو، والسراويل القصيرة، والفساتين القطنية المربوطة من الخلف، بينما تظهر السترات الخطوط النظيفة والبساطة بدون بطانات أو واجهات أو قماش.

وفي جهد تعاوني مع فريقهم الإبداعي، إتخذ المصممون نهجًا سينمائيًا، التعمق في الطبيعة المتعددة الأوجه لامرأة نون باي نور من خلال المزج بسلاسة الرومانسية والنعومة والاستقلال والقوة للاحتفال بالتنوع والتفرد.

“أم، رئيسة، قائدة. إن امرأتنا في Noon By Noor هي كل هذه وأكثر”، الشيخة نور، تسلط الضوء على التزام العلامة التجارية بالشمولية وإحتضان التنوع في الأدوار التي تلعبها المرأة في المجتمع.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
56286