Search
Close this search box.

5 تصاميم أحذية منحوتة ترفع إطلالاتكِ الصيفية وتلفت الأنظار إليكِ

يمكن للحذاء أن يغيّر الإطلالة بكاملها، فهو الذي يجعل لوككِ chic أو عصري أو ما بين الاثنين، لذلك عليكِ القيام بالخيار الصحيح الذي يناسب أسلوبكِ وإطلالاتكِ لهذا الموسم.

تقدّم لكِ Level Shoes مجموعة مختارة من أحذية الكعب المنحوتة والمريحة والعصرية التي ستجمّل إطلالاتكِ الصيفية في ثانية. تعرّفي على الأحذية الخمسة التي ستكون إضافة مميّزة إلى خزانتكِ.

Arc Leather Sandals – Alexander McQueen

تم تصميم صندل Alexander McQueen’s Arc على كعب معدني منحني غير تقليدي ، ورأيناه لأوّل مرّة على منصّة عرض الدار لربيع 2022. إنه مصنوع من الجلد الفاخر إلى صورة ظلية بسيطة من حزامين ، مصممة بفتحة قابلة للدوران دائمًا في خزانة ملابسك.

Piper Sandals – The Attico

سمي هذا الحذاء على اسم الملهى الليلي الروماني في الستينيات ، صندل ليفيل شوز الحصري من أتيكو يتميز بكعب هرمي الشكل وحزام الكاحل. بفضل تصميمه بكعب أقل من Devon ، يسمح ارتفاع Piper الجديد البالغ 85 مم بارتداء متعدد الاستخدامات ، بغض النظر عن المناسبة.

Les Limone Sandals – Jacquemus

قد يتم تقديم الصنادل Les Limone من Jacquemus في صورة ظلية بالكاد ولكننا نعلم أنها ستظل في قلوبنا إلى الأبد. يتميز هذا التصميم ذو الأربطة الخلفية بحزام كعب مرن من الجلد الناعم وحزام إصبع مبطّن عبر أربعة أصابع لإضفاء لمسة عصرية. لقد تم تشطيبها بإصبع مربع ، ونعل داخلي مبطن لمزيد من الراحة ، وكعب جلدي 80 مم.

Holy Nicole Sandals – Paris TExas

ارتدي في حفلتك للموسم الجديد صندل هولي نيكول من باريس تكساس. لا يسعنا إلا أن نحب الكعب الخنجر 105 مم ، والتفاصيل المزينة بالكريستال ، والجزء العلوي المصنوع من الجلد المدبوغ ، والأشرطة الملتفة حول الكاحل.

Cleo-Crystal Embellished Sandals – Rene Covilla

يُحدد صندل Rene Caovilla’s Cleo بحزام يشبه الثعبان يلتف حول الكاحل ، وهو الزوج المثالي الذي يوقف العرض. صُنع في إيطاليا ، هذا الزوج مزين بالكريستال المتلألئ ونعل من الساتان. اظهر تصميمها الفريد مع الفساتين القصيرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

34018