إستمتع بأجواء إحتفالية متميزة في أفضل خيام الإفطار الرمضانية في أشهر فنادق أبو ظبي

تزخر العاصمة الإماراتية أبو ظبي، بمجموعة من أفضل خيام الإفطار الرمضانية في أهم وأشهر الفنادق حيث يمكنك الإستمتاع بإفطار وسحور إحتفالي بصحبة أفراد العائلة أو الأصدقاء لأجواء رمضانية متميزة لا مثيل لها خلال هذا الشهر الفضيل.

خيمة MAJLIS LOUNGE، فندق ROSEWOOD ABU DHABI

خيمة ماجليس لاونج MAJLIS LOUNGE، فندق روزوود أبو ظبي ROSEWOOD ABU DHABI

تعد خيمة MAJLIS LOUNGE التي تقع في فندق روزوود أبوظبي في جزيرة الماريه، موقع مثالي للإستمتاع بوجبة إفطار أو سحور رمضانية شهية بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، مع إطلالات رائعة على أفق أبو ظبي الشهير. كما وتقدم الخيمة أطباق شهية ولذيذة من المأكولات المحلية والعالمية المتميزة لتجربة لا مثيل لها.

خيمة AL MEYLAS، فندق FOUR SEASONS

خيمة الميلاس AL MEYLAS، فندق فور سيزونز FOUR SEASONS HOTEL

وللإستمتاع بتناول طعام إفطار أو سحور شهي في خيمة إفطار عصرية في أبو ظبي، فإن خيمة الميلاس الرائعة التي تقع في جزيرة الماريه، في فندق فور سيزونز الفخم هي الخيار المثالي. إذ توفر الخيمة لضيوفها قائمة إفطار فخمة تتضمن أصنافاً متعددة، إضافة الى مجموعة رائعة من الأطعمة التقليدية التي تقدم عادة على موائد الإفطار في شهر رمضان المبارك إلى جانب أطباق المعجنات والفطائر والمشاوي العربية والشاروما، فضلاً عن أطباق المقبلات والحلويات الشرقية اللذيذة.

السحور SUHOOR في ORIENTAL GAZEBO، قصر الإمارات

السحور SUHOOR في أورينتال غازيبو ORIENTAL GAZEBO، قصر الإمارات

وإستمتع بسحور فخم مع أجواء تشبه أجواء الخيام الرمضانية في مطعم أورينتال غازيبو الرائع في قصر الإمارات، على طريق الكورنيش الغربي، الراس الأخضر الذي يتميز بموقع رائع، إضافةً الى كونه مصمم بأناقة ومستوحى من العمارة والفن الإسلامي. ويقدم للضيوف قائمة طعام تتضمن مجموعة رائعة من أشهى المأكولات العربية التقليدية، فضلاً عن تقديمه عروض موسيقى حية بالعزف على العود، كما يقوم أحيانا بعرض المباريات والمنافسات الرياضية الهامة على شاشات ضخمة. لتجربة مريحة وأجواء إيجابية مرحة.

أحدث المقالات

رسمات مكياج رائعة ومشرقة وتسريحات شعر أنيقة سر إطلالات النجمات الجمالية الجذابة في اليومين الثاني والثالث من مهرجان كان 2022

يوماً بعد يوم تسجل النجمات إطلالات جمالية ساحرة وجذابة في مهرجان كان السينمائي الدولي 2022. وفي اليوم الثاني والثالث، إختارت العديد منهن صيحات مبتكرة وبارزة خطفت

المزيد »

اخترنا لكم